فن ومنوعات

آخر تطورات الحالة الصحية للفنانة ميار الببلاوي

كشف نجل الإعلامية ميار الببلاوى عن آخر تطورات حالتها الصحية حيث قال في تصريحات صحفية إنها أجرت عملية جراحية وهي عملية استئصال الرحم، وغادرت المستشفى امس وتتلقي العلاج في المنزل واضاف أنه يتمني من الجميع الدعاء لها بالشفاء العاجل .


وكانت قد تعرضت الفنانة ميار الببلاوى لكسر في أصابع القدم نتيجة سقوط ضلفة الدولاب،و نشرت الببلاوى صورا من الإصابة التي تعرضت لها عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.


وكتبت معلقة : “آسفة لبشاعة المنظر، وعارفة أنكوا زهقتوا منى بس والله ما عارفة أقول إيه غير يارب الصبر من عندك، بفتح ضلفة الدولاب الصبح وقعت على رجلى كسرتلى أربع صوابع، وصابعى الكبير تهتك تمامًا، وعملت عملية شالولى الضافر، دى رجلى الشمال، اليمين كسر مضاعف والصباع الكبير شكله صعب جدًا بس الحمد لله ماتكسرش، ربنا عالم بيا الوجع بتاع شيل الضافر مع الكسر فوق احتمال البشر، مكسوفه أقول أدعولى بس هطلب منكم الدعاء وأنا عارفه أنكم زهقتوا منى بس ده قضاء ربنا اللهم لا اعتراض”.

ولدت ميار الببلاوى في24 ديسمبر 1972،درست بكلية الآداب قسم الدراسات اليونانية لها ثلاث شقيقات، بدأت كفتاة إعلانات قدمت أعمال في السينما والمسرح خاصة قدمت أعمال درامية منها مجرى العيون، ليل العنكبوت بعد إرتدت الحجاب ابتعدت عن الشاشة لفترة ، ثم عادت لتعمل في البرامج الدينية .

مرثا مرجان

رئيس قسم الفن

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى