أخبار

أيمن يونس عن مباراة مصر والمغرب: أداء أكثر من مشرف

علق كابتن أيمن يونس الناقد الرياضي على نتائج لقاء المنتخب المصري مع نظيره المغربي والفوز الرائع الفراعنة قائلاً : ” مباراة رائعة وأداء أكثر من مشرف بجبروت فرعوني وإصرار رغم تحقيق المغرب لهدف في الدقيقة الثالثة “.

وأشاد بأداء محمد صلاح واصفاً أداؤه بسيمفونية حقيقية انتهت بإهداء هدف لترزييجيه الذي عاد بقوة للملاعب قائلاً : ترزيجيه رجع بقوة والناس بتحبه ورغم غيابه لمدة عام إلا أنه عاد لقلوب الجماهير بقوة بالهدف الذي حققه نهاية المباراة “.

وحول المخاوف من الإصابات وتأثيرها على لقاء الكاميرون وعدم مقدرة محمد صبحي لصغر سنه على تحمل كل هذا العب طمأن يونس الجماهير قائلاً : ” صحيح صغير السن لكنه مكتمل الموهبة ولا تقلقوا عليه فالروح هي الأساس و ده منتخب محترم مفهوش ألوان ولا أندية “.

وذكر أن المنتخب المغربي فقد الأمل منذ بداية المباراة قالاً : نصر عظيم ومن حقنا نفرح لكن علينا الاستعداد لصفحة الكاميرون من صباح الغد “.

وتأهل منتخب مصر إلى نصف نهائى بطولة أمم افريقيا، بعد فاز على المغرب بهدفين مقابل هدف وحيد، فى المباراة التى جمعتهما اليوم باستاد أحمدو أهيدجو، ليواجه الكاميرون أصحاب الأرض فى نصف النهائى.

انتهى الوقت الأصلى بالتعادل 1 / 1 ، وتقدم لمنتخب المغرب سفيان بوفال فى الدقيقة 5 من ركلة جزاء فى الشوط الأول، قبل أن يتعادل محمد صلاح للفراعنة فى الدقيقة 54، ونجح محمود تريزيجيه فى تسجيل الهدف الثانى فى الوقت الإضافى الأول.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى