فن ومنوعات

“أبو العروسة 3” يتصدر تريند “جوجل”

تصدر مسلسل “أبو العروسة” الجزء الثالث مؤشرات الأكثر بحثاً على موقع “جوجل”، وذلك بعد عرض الحلقة الرابعة  على منصة “watch it” وعلى قناة  “dmc”، والتي أثارت إعجاب الجمهور بشكل كبير. 

ودارت أحداث الحلقة الرابعة من مسلسل “أبو العروسة 3” حول تكفل “عبير” “نرمين الفقي بمصاريف طالب جامعي غير مقتدر، وتحمل مصاريفه على نفقتها الشخصية، وذهاب “عبد الحميد” سيد رجب إلى القسم لتحرير محضراً بعد اقتحام منزله من قبل حرامي.

ويعرض مسلسل “أبو العروسة 3” من السبت إلى الأربعاء على قناة “DMC” في تمام الثامنة مساءً ويعاد في تمام الساعة الثانية صباحًا، والثانية عشر ونصف ظهرًا.


مسلسل “أبو العروسة 3” تدور أحداثه في إطار اجتماعى، حول عائلة عبد الحميد وزوجته عايدة، وأبناؤهما الخمسة، يواجه عبد الحميد الذى خرج على المعاش مشكلة زواج ابنته هاجر التى ما زالت تدرس بالجامعة، وتخوفاتها النفسية، ومشاكل ابنته الكبرى زينة مع زوجها طارق، إضافة إلى مشكلة ابنه أكرم مع خطيبته وقراره لترك العمل، وكذلك مشاكل ابنه الأصغر مرزوق.

يشارك في المسلسل مجموعة من النجوم الذين حققوا نجاحات كبيرة بالجزء الأول والثاني من المسلسل منهم سيد رجب، سوسن بدر، مدحت صالح، أحمد صيام، نيرمين الفقي، رانيا فريد شوقي، صفاء الطوخي، تأليف وإخراج هاني كمال.

محمد أحمد

صحفي وكاتب مقالات - رئيس قسم الفن - مُحب لكرة القدم - عاشق للنادي الأهلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى