فن ومنوعات

فريد النقراشي يوقع كتابه الجديد “الجسد المقدس”

طرح الدكتور فريد النقراشي كتابه الجديد ” الجسد المقدس ” بمعرض القاهرة الدولي للكتاب يناقش الكتاب علاقة الصوت بالجسد وماهي أشكاله وأنواعه ومناهجه وقام بتوقيع نسخ من الكتاب مساء أمس السبت .

وكان قد قدم الدكتور فريد النقراشي أثناء برنامج ورش مهرجان شرم الشيخ الدولى إعداد الممثل محاضرات تناقش “الجسد المقدس” الورشة تناولت فلسفة وفكر الجسد الحداثى، والتى من خلالها يحاول أن يدخل للمتدرب شكل جديد من أشكال الجسد ،وهى الطريقة التعبيرية والرمزية، وكيف يدير جسده بطريقة حداثية مستعينا فى ذلك باستخدام تدريبات توضح الفرق بين التناول الواقعى والتناول الحداثى فى التعامل مع الجسد لأن الجسد هو اقوي أدوات الممثل الناجح .

وكان آخر أعمال الفنان فريد النقراشي مسلسل ” أوضه وصالة ” ويقدم الفنان فريد النقراشي في مسلسل ” وش تالت ” شخصية تدعى “رجب” وهو شخص وصولي ورجل أعمال وشخصية رجب تميل أكثر الأعمال المشبوهة غير القانونية ونكتشف مع أحداث العمل مفاجأت كثيرة تدور حول الشخصية.


كما شارك النجمة حنان مطاوع مسلسل نصيبي وقسمتك حكاية “604” اخراج اكرم فريدوقال طبيعة العمل مع حنان فيها متعة خاصة جدًا لأنها شخصية رائعة والعمل معها فيه شئ من التحدي لأنها شخصية مجتهدة ودائما تيذل مجهود كبير مع الشخصية.
وشارك فريد النقراشي في السباق الرمضاني العام الماضي في مسلسل ” ولاد ناس ” وقدم أداء متميز جدا يوصف بالسهل الممتنع في شخصية الحج رمضان.

مرثا مرجان

رئيس قسم الفن

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى