رياضة

علامات استفهام حول تعيين “كليمان” حكما لمواجهة الأهلي والهلال

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” اليوم، الخميس، تعيين طاقم تحكيم مباراة الأهلي والهلال السعودي، في لقاء تحديد المركز الثالث والرابع، في كأس العالم للأندية، بالعاصمة الإماراتية أبو ظبي.

وكان الفرنسي كليمان توربان قد قام بإدارة مباراة الأهلي الماضية، والتي كانت أمام بالميراس البرازيلي، يوم الثلاثاء الماضي، في الدور نصف النهائي، والتي أقيمت على ملعب “آل نهيان بنادى الوحدة”، وخسر الأهلي المباراة بنتيجة 2-0.

وجاء تعيين الحكم الفرنسي لإدارة مباراة أخرى للأهلي وللمرة الثانية على التوالي، مثيرًا للقلق بين جماهير القلعة الحمراء، وأثار استياء وتساؤلات بين جماهير الأهلي عبر مواقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، لاسيما بعد شعور الجماهير بأن الأهلي قد تعرض للظلم في مباراة بالميراس الماضية، خاصةً في قرار الحكم بعدم احتساب ضربة جزاء لصالح أحمد عبد القادر، وقرار طرد أيمن أشرف.

كما أثار تواجد كليمان توربان في الدوري السعودي لإدارة بعض المباريات في السنوات الماضية، خاصةً للهلال السعودي، بعض الشكوك حول تعيين هذا الحكم والتخوف من مجاملته للنادي السعودي.

وتحفظ المسؤولين في النادي الأهلي على تعيين الحكم الفرنسي للمباراة الثانية على التوالي للمارد الأحمر، ولكن دون تقديم أي اعتراض رسمي للجنة المنظمة لكأس العالم للأندية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى