تقارير و تحقيقاتفن ومنوعات

معلومات لا تعرفها عن أحمد حلاوة.. وابنته تكشف تطورات حالته الصحية بعد كورونا

كشفت آية حلاوة، ابنة الفنان المصري أحمد حلاوة، تفاصيل حالته الصحية بعد إصابة والدها بفيروس كورونا، ودخوله في مضاعفات خطيرة جراء الإصابة، وذلك حسب ما أعلنه بالأمس ابنه.

وفي تطور خطير للحالة أكّدت آية حلاوة، أنّ والدها لم يتجاوز مرحلة الخطر، إذ زادت قلق محبيه عليه، حيث أعلنت أنّ حالة والدها الصحية الفنان أحمد حلاوة «خطيرة للغاية».

كما طالبت من محبي ومتابعي والدها أحمد حلاوة بالدعاء له لكي يَتَخَطّى تلك المرحلة الحرجة التي يعاني منها بعد إصابته بفيروس كورونا.

وفي تصريحات تلفزيونية قالت: «مَا نُشِرَ على مواقع التواصل الاجتماعي حول الحالة الخطرة لوالدها صحيح»، كما طالبت كل الناس الذين يحبونه بأن يكثفوا الدعاء له.

وتابعت: «ربنا يسترنا إن شاء الله.. نحن في خطر… إصابته بكورونا خطيرة».

ونرصد معلومات لا تعرفها عن الفنان القدير في التقرير التالي:

أحمد صلاح رجب رمضان حلاوة المشهور باسم أحمد حلاوة ( من مواليد 7 يناير، 1949)، ممثل مصري.

ابن شقيق الممثل فايز حلاوة.

وحصل على شهادة البكالوريوس في الهندسة تخصص اتصالات عام 1969، كما حصل على شهادة دبلوم معهد ليوناردو دافينشي (القاهرة) تخصص ديكور، وبكالوريوس المعهد العالي للفنون المسرحية تخصص تمثيل وإخراج من أكاديمية الفنون بالقاهرة عام 1973، ولم يتوقف عند هذا الحد بل حصل على دبلوم الدراسات العليا في المعهد العالي للفنون المسرحية تخصص إخراج عام 1990.
وحصل على درجة الدكتوراة في فلسفة الفنون من جامعة الفن المسرحي والسينما ببوخارست في رومانيا، وكان موضوعها (تقنيات إخراج الكوميديا في المسرح المصري المعاصر) عام 1994، ويقوم بتدريس المسرح، في كلية الآداب جامعة حلوان.

كان نجل أحمد حلاوة أيضاً قد أعلن إصابة والده بالفيروس مطالباً متابعيه وجمهوره بالدعاء له.

يذكر أن آخر أعمال الفنان أحمد حلاوة حكاية 90 يوم من مسلسل ورا كل باب، من بطولة الفنان نضال الشافعي، وميمي جمال، وأحمد رفعت، ودنيا عبد العزيز، وعفاف رشاد، ومن تأليف ميرنا الفقي، وإخراج أحمد صالح.

محمد أحمد

صحفي وكاتب مقالات - رئيس قسم الفن - مُحب لكرة القدم - عاشق للنادي الأهلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى