رياضة

موسيماني واعدًا الجماهير: سنقاتل للفوز ببطولة إفريقيا والعودة مجددًا لكأس العالم العام المقبل

أعرب بيتسو موسيماني، المدير الفني لفريق الأهلي، عن سعادته الغامرة بفوز فريقه العريض على الهلال السعودي بأربعة أهداف دون رد، وحصد الميدالية البرونزية للمرة الثانية على التوالي تحت ولايته، في بطولة كأس العالم للأندية التي أقيمت في العاصمة الإماراتية أبو ظبي.

وقال موسيماني في تصريحات لقناة أبو ظبي الرياضية عقب المباراة: “قدمنا بطولة كبيرة على الرغم من الظروف الصعبة والغيابات العديدة التي واجهناها، لكننا تحلينا بالروح القتالية ووصلنا إلى التتويج بالبرونزية”.

وأضاف المدير الفني للأهلي: “جماهير الأهلي عظيمة وتستحق أن تحصل على البطولات والألقاب وفخور جدًا بهذا الجمهور، وبالتأكيد سوف نعمل دائمًا على إسعادهم بالبطولات”.

وقال موسيماني واعدًا جماهير الأهلي: “أن الأهلي لديه مهمة جديدة في دوري أبطال إفريقيا التي سيقاتل من أجل الفوز بها والعودة مجددًا إلى كأس العالم للأندية في العام المقبل للعب على مركز أفضل وميدالية أكبر”.

وتابع المدير الفني للأهلي: “لدينا غيابات لفترات طويلة مثل أكرم توفيق وعمار حمدي، ولدينا مصابون مثل محمد الشناوي وبيرسي تاو، ولكن لن ندخر جهدًا في السعي نحو الفوز باللقب”.

وأكد موسيماني أن كأس العالم للأندية بطولة كبيرة والوصول إليها إنجاز كبير في حد ذاته، وأشار إلى أن فرقًا كبيرة مثل بايرن ميونيخ الألماني وليفربول الإنجليزي لم تتواجد بها لعامين على التوالي”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى