فن ومنوعات

فريد النقراشي لـ”اليوم”: أقدم دور “فتيحة” في “شغل عالي”

قال الفنان والدكتور فريد النقراشي إنه بدأ تصوير دوره في مسلسل “شغل عالي ” والذي يشارك في السباق الرمضاني، المسلسل من بطولة الفنانة فيفي عبده والفنانة شيرين رضا ومجموعة كبيرة من النجوم ومن إخراج دكتور مرقص عادل.

وأضاف النقراشي ، في تصريحات خاصة لليوم، : ” أنه يقدم شخصية “فتيحه” في إطار اجتماعي كوميدي يعمل في مجال البزنس مع بطلات المسلسل ” .

وكان آخر أعمال فريد مسلسل ” أوضة وصالة ” ويقدم الفنان فريد النقراشي في مسلسل ” وش تالت ” شخصية تدعى “رجب” وهو شخص وصولي ورجل أعمال وشخصية رجب تميل أكثر الأعمال المشبوهة غير القانونية ونكتشف مع أحداث العمل مفاجآت كثيرة تدور حول الشخصية.

كما شارك النجمة حنان مطاوع مسلسل نصيبي وقسمتك حكاية “604” إخراج أكرم فريد وقال إن طبيعة العمل مع حنان فيها متعة خاصة جدًا لأنها شخصية رائعة والعمل معها فيه شيء من التحدي لأنها شخصية مجتهدة ودائما تبذل مجهود كبير مع الشخصية وشارك فريد النقراشي في السباق الرمضاني العام الماضي في مسلسل ” ولاد ناس ” وقدم أداء متميز جدا يوصف بالسهل الممتنع في شخصية الحج رمضان.

وقال في تصريحات سابقة لجريدة اليوم عن اعتزال المخرج داود عبد السيد : ” أعتقد أن اعتزال الأستاذ داود عبد السيد هو أكبر خسارة للفن السينمائي المصري المعاصر ، وحتى إذا كان لا ينتج بغزارة ولكن هو قيمة مهمة في الساحة السينمائية و كنا منتظرين عطاها.

وأضاف لكن فكرة انسحابه من العملية السينمائية المصرية هي ضربة في مقتل ولا يُلام عليها، لأنه في الوقت الحالي أعماله التي يقدمها لم يعد لها جمهور أو جمهورها القليل لا يمثل قوة شرائية لتوفر النجاح المادي لهذه الأعمال المحترمة.

مرثا مرجان

رئيس قسم الفن

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى