رياضة

بعد تألقه في الاحتراف.. هل يعود نجم الأهلي مرة أخرى للمارد الأحمر؟

يقدم السنغالي أليو بادجي موسم قوي مع فريقه الحالي أميان الفرنسي، بالمشاركة في 16 مباراة في الدوري بالقسم الثاني، وتسجيل 10 أهداف، وصناعة 6 فرص محققه.

يتواجد السنغالي أليو بادجي في صفوف نادي أميان الفرنسي بالدرجة الثانية، والذي يقدم أداء ولا أروع على الرغم من صغر سنه الذي يبلغ 24 عامًا.

وقال الإعلامي أحمد شوبير إن نادي أميان الفرنسي، لم يطلب تفعيل بند شراء بادجي من الأهلي، متمنيًا أن يعود اللاعب لصفوف المارد الأحمر.

وأضاف في تصريحات عبر برنامجه «ملعب أون تايم» عبر شاشة “أون تايم سبورتس 1”: “بادجي لاعب مميز وهداف، سيكون مفيدًا للنادي الأهلي في الفترة المقبلة، في حال عودته وحصوله على فرصة كاملة”.

تعاقد النادي الأهلي مع السنغالي أليو بادجي، في يناير لموسم 2020، لمدة أربع مواسم ونصف، من الدوري النمساوي عن طريق بوابة رابيد فيينا.

وخرج بادجي من حسابات المدير الفني للأهلي موسيماني، وأعير إلى أنقرة جوجو التركي، ثم أعير أميان الفرنسي، فهل يجبر تألق المهاجم السنغالي الأخير في الاحتراف، الأهلي على استعادته مرة أخرى؟ هذا ما ستجيب عنه الأيام المقبلة.

شارك أليو بادجي مع النادي الأهلي في 18 مباراة بالدورى المصرى، سجل 4 أهداف وصنع 6، وفى كأس مصر شارك في مواجهتين صنع خلالهما هدف، كما شارك في 4 مباريات بدورى أبطال أفريقيا صنع هدف وحيد خلالهما ولم يسجل أي هدف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى