فن ومنوعات

إلهام شاهين ترد على هجوم أحمد فلوكس

وجهت الفنانة إلهام شاهين ردا على الفنان أحمد فلوكس، بعد الهجوم الذي وجهه لها حول تصريحاتها عن القبلات في الأعمال الفنية، و أثارت هذه التصريحات جدلا كبيرا بين مؤيد ومعارض .

وقالت إلهام في تصريحات صحفية: إن ردها على هذا الهجوم إن من لا يحترم المهنة يتركها، ووضحت أنا اتحدث عن القبلات في الأعمال التي قدمت في فترة الستينيات، وكان ابطالها سعاد حسني، فاتن حمامة، نادية لطفي، وكانت أعمال لكتاب كبار جدًا، مثل طه حسين، نجيب محفوظ، يوسف إدريس، وغيرهم.

وتابعت: لن اتحدث عن أفلامي الأخيرة ، واني أقدم نوعية معينه أنا لا أتحدث عن قضية تخصني بشكل شخصي ، أنا اتحدث عن الفن بشكل عام، وفيلم حظر تجول فيه تحفظات كتير، وحصد الفيلم 12 جايزة من مهرجان جمعية الفيلم، لن أرد على أحمد، أنا أكبر من ذلك وهذا الاسلوب لا يليق من أي فنان، الله هو الاعلم بظروفه، ولكن هذا الأسلوب يظهر هناك شيء يتعبه .

وهاجم فلوكس في وقت سابق إلهام، حيث كتب عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي: بعيدا عن معزتك، ممكن أستاذنك ما تتكلميش تاني في الكلام دة، البوسة بتعتبر حاليًا منافية للآداب، أومال إمتى يا فندم نعتبر الشيئ منافي للآداب؟، لما نلاقي العيل نازل وبشهاداته كمان؟ هنا يبقى سفالة الشاشة دي بتربي أجيال، وبتشكل وجدان، مش بتربي وحوش وبتعمل أوضاع، على كدة إحنا نعتبر أفلام السكس أفلام تثقيفية تعلمية إرشادية الغرض منها التعليم والتمرين، سامحيني أنا بحبك بس ما بقتش أقدر أستحمل، يا جماعة الشيطان نفسه مش مصدق اللي إحنا كبشر بنعمله، وبيستغفر ربنا، الأفلام بقت مرجعية، والنوافل بقيت مهرجانات، والزكاة بقت نقطة، والحج بقى تشكيل، آسف جدًا، ومش عايز أسمع كلمة حرية الفن.

مرثا مرجان

رئيس قسم الفن

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى