أخبار

تعرف على أسباب إقالة شوقي غريب من قيادة المنتخب الأوليمبي

كشف وليد العطار المدير التنفيذي والمتحدث الرسمي باسم إتحاد الكرة المصري أسباب إعفاء شوقي غريب قائلاً : ” : قرار إقالة شوقي غريب خرج من الجهاز المنتخب الأولمبي وجهاز منتخب كرة الصالات وبعد دراسة الارتباطات الخارج من قبل مجلس الإدارة وجد أن أول ارتباط رسمي في نصف 2023 ومفيش ارتباط رسمي قبل ده.”
وتابع في مداخلة هاتفية خلال برنامج ” كلمة أخيرة ” الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي على شاشة ” ONقائلاً : ” على أساس ذلك تم توجيه الشكر للجهازين توفيرا للنفقات خلال تلك الفترة”.

ورداً على سؤال الحديدي : الجهاز الفني مش مفروض يبقى موجود بس قبل المباريات الرسمية فقط وهل هناك مشكلة مع شوقي غريب وجهازه أم ترشيد النفقات فقط قال : ” كابتن شوقي قيمة وقامة كبرى وحقق الكثير مع المنتخب والمشكلة في عدم وجود ارتباط قريب. وهنشوف الوقت الفني المناسب وعندنا 2 كباتن كبار زي حازم إمام ومحمد بركات في الجهاز وهنقرر أمتي نحط الجهاز في التوقيت اللي هيكون مفيد للفريق”.

وقرر مجلس إدارة اتحاد كرة القدم المصري، توجيه الشكر إلى الجهاز الفني لمنتخب مصر الأولمبي بقيادة شوقي غريب. وفي نهاية اجتماع الاتحاد الذي عقد اليوم الثلاثاء، تقرر توجيه الشكر إلى الجهاز الفني للمنتخبين الأولمبي والصالات، لعدم وجود ارتباطات للثنائي في الفترة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى