غير مصنف

مواعيد مباريات اليوم الأربعاء في ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا

تستكمل مباريات الدور ثمن النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا، اليوم الأربعاء، حيث يحل ليفربول الإنجليزي ضيفًا ثقيلًا على انتر ميلان الإيطالي، ويستضيف ريد بول سالزبورج النمساوي نظيره بايرن ميونخ الألماني.

كانت قد أُقيمت أمس الثلاثاء مباراتين في نفس الدور، حيث اكتسح مانشستر سيتي الإنجليزي مضيفه سبورتنج لشبونة البرتغالي بخماسية نظيفة، وخسر ريال مدريد الإسباني بهدف نظيف أمام مضيفه باريس سان جيرمان الفرنسي.

لقاء انتر ميلان مع ليفربول، هو قمة مباريات الدور ثمن النهائي، حيث يطمح كلا الفريقين في تحقيق الفوز؛ من أجل التأهل إلى الدور ربع النهائي ومن ثم الزحف نحو التتويج باللقب.

صلاح يزين قائمة ليفربول الإنجليزي في مباراته أمام انتر ميلان الإيطالي بدوري الأبطال:

في حراسة المرمى: أليسون بيكر- كيليهير- أدريان.

في خط الدفاع: فان دايك- كوناتي- جوميز- تسيميكاس- ماتيب- روبرتسون- أرنولد.

في خط الوسط: فابينيو- تياجو ألكانتارا- ميلنر- نابي كيتا- هندرسون- تشامبرلين- إليوت- جونز.

في خط الهجوم: محمد صلاح- ساديو ماني- مينامينو- جوتا- أوريجي- دياز.

موعد مباراة انتر ميلان الإيطالي وليفربول الإنجليزي بدوري الأبطال.. والقنوات الناقلة:

يواجه انتر ميلان الإيطالي ضيفه ليفربول الإنجليزي، ضمن مباريات ذهاب الدور ثمن النهائي بدوري أبطال أوروبا، على استاد سان سيرو، في تمام العاشرة مساء اليوم الأربعاء، ويذاع اللقاء على قناة: بي ان سبورتس 1 اتش دي بريميوم.

وفي المباراة الأخرى، يحل بايرن ميونخ الألماني ضيفًا ثقيلًا على نظيره ريد بول سالزبورج النمساوي، حيث يطمح الفريق البافاري في الفوز باللقاء؛ من أجل حسم التأهل مبكرًا إلى الدور ربع النهائي، قبل مباراة الإياب في ألمانيا.

قائمة بايرن ميونخ الألماني للقاء ريد بول سالزبورج النمساوي بدوري الأبطال:

أولريخ – فروشتل- دايوت أوباميكانو- عمر ريتشاردز- نيكولاس زوله  بنجامين بافارد- يوزوا كيميتش- سيرجي جنابري- روبرت ليفاندوفسكي- ليروي ساني- كينجسلي كومان- تشوبو موتينج- فانر-  زابيتسر- بونا سار- لوكاس هيرنانديز- مارك روكا- كواسي نيانزو- كريستيان توليسو- توماس مولر فيدوفيتش-ستانيسيتش- تيلمان.

موعد مباراة ريد بول سالزبورج النمساوي وبايرن ميونخ الألماني بدوري الأبطال.. والقنوات الناقلة:

يواجه بايرن ميونخ الألماني مضيفه ريد بول سالزبورج النمساوي، ضمن مباريات ذهاب الدور ثمن النهائي ببطولة دوري أبطال أوروبا، على استاد ريد بول أرينا، في تمام العاشرة مساء اليوم الأربعاء، ويذاع اللقاء على قناة: بي ان سبورتس 2 اتش بريميوم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى