أخبارفن ومنوعات

إلهام شاهين: ما العيب في إسم مسرحية “المومس الفاضلة”

قالت الفنانة إلهام شاهين أن لفظ المومس جاء في كتب الدين، وفي حديث جاءت كلمة امرأة مومس وحكت أن الرواية عن امرأة سقت كلبا كاد يموت عطشا فغفرت كل ذنوبها “.

تعليق عن الشامتين في وفاة وائل الإبراشي

وعن الشامتين في وفاة الراحل وائل الإبراشي قالت: لا يوجد أي دين يسمح بالشماتة ووائل الإبراشي كشف الكثيرين من تجار الدين، وقالت أنا فخورة بما وصلت له بلدنا من تطور وتقدم وكل أصدقائي من الدول الأخرى يحدثوني عن أعجابهم بما وصلت له مصر بقيادة الرئيس السيسي واختتمت حديثها قائلة تحيا مصر .

الزواج المدني حرية شخصية

وحلت الفنانة إلهام شاهين ضيفة على برنامج حبر سري المذاع على قناة القاهرة والناس في حلقة أمس واليوم هو الجزء الثاني .

وقالت شاهين إن يسرا وليلي علوي تفوقوا عليها بالرغم من تقديمها العديد من الأدوار وعن اتهامها بعدم معرفة قواعد دينها قالت: الطرحة سقطت من على رأسها أثناء أداء الصلاة واستغل ملتقط الصورة هذه اللحظة واتهموني بعدم معرفة ديني وأنا لا أحب السوشيال ميديا.

وأضافت أنا مع الزواج بأي شكل والزواج المدني قد يكون حل لبعض المشاكل وقالت الحب يأتي أكثر من مرة ولكن ليس بنفس القوة.

وانتقدت إلهام سابقا علاقة كريستيانو رونالدو، وصديقته جورجينا رودريجيز، موضحة أن المبالغة في الهدايا ليست دليلا على الحب ويأتي ذلك بعد عرض اسم جورجينا على برج دبي، احتفالا بعيد ميلادها وقامت هي بإهدائه سيارة فارهة احتفالًا بعيد ميلاده وأضافت : أنها تري هذه العلاقة شو، وليست مشاعر حقيقية، لأن المشاعر الحقيقية تكون خاصة جدا وأكملت : أنا لا أحب الشو وأشعر أن هذه المشاعر غير حقيقية (كدب ومنظرة).

مرثا مرجان

رئيس قسم الفن

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى