حوادث

أوهمهم الإلحاق بالكليات.. ضبط شخص نصب على المواطنين في قنا

كتبت- منار مدحت

ضبطت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، بالتنسيق مع مديرية أمن قنا، أحد الأشخاص لقيامه بالنصب والاحتيال على أحد المواطنين والإستيلاء منه على مبالغ مالية بزعم قدرته على إلحاق نجله بإحدى الكليات على خلاف الحقيقة .

تبلغ للإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة بقطاع مكافحة جرائم الأموال العامة والجريمة المنظمة من أحد الأشخاص، مقيم بمحافظة قنا بتضرره من أحد الأشخاص لقيامه بالنصب والإحتيال عليه والإستيلاء منه على مبالغ مالية بزعم قدرته على إلحاق نجله بإحدى الكليات على خلاف الحقيقة .

بإجراء التحريات تبين صحة الواقعة ، وقيام (أحد الأشخاص ، له معلومات جنائية ، مقيم بدائرة قسم شرطة مدينة نصر بالقاهرة) بممارسة نشاطاً إجرامياً فى مجال النصب والإحتيال على المواطنين والإستيلاء على أموالهم ومن بينهم المُبلغ ، من خلال إدعائه بأن لديه العديد من العلاقات بالمسئولين بالجهات الحكومية وقدرته على إلحاق (نجل شقيق الشاكى) بإحدى الكليات ، وتمكن بموجب ذلك من الإستيلاء منه على مبلغ مالى.

عقب تقنين الإجراءات بالتنسيق مع قطاع الأمن العام ومديرية أمن القاهرة أمكن ضبطه وبمواجهته أقر بنشاطه الإجرامى على النحو المشار إليه.

تم إتخاذ الإجراءات القانونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى