رياضة

التعادل يسيطر على مبارتي مجموعة الصعيد بالقسم الثاني

سيطر التعادل على نتائج باقي مباريات مجموعة الصعيد بدوري القسم الثاني، عن الجولة الـ20، حيث لعبت أمس 6 مباريات، ولعب مساء اليوم الأحد مبارتين جمعت ديروط والإعلاميين، والبداري وبترول أسيوط.

ووفي البداية من ملعب بترول أسيوط سيطر التعادل السلبي بين ديروط ونظيره الإعلاميين، في مباراة أدارها تحكيما طاقم مكون من أبو بكر عبدالحي، حكم ساحة منطقة المنيا، وعاونه كلا من عبدالله عبدالفتاح، مساعد أول منطقة المنيا، عبدالرحمن محمود، مساعد ثاني منطقة سوهاج، وأحمد جمال، حكم رابع منطقة بني سويف.

بينما فصل التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق بين البداري وضيفه تليفونات بني سويف في لقاء جمع بين الفريقين على ملعب أسمنت أسيوط، أدار اللقاء تحكيما طاقما مكونا من محمد طارق عبدالرحيم، حكم ساحة منطقة الإسكندرية، وعاونه كلا من محمد عبد الحميد ومحمد خالد ومعتز محمد حكما رابعا.

وجاءت نتائج مباريات أمس كالتالي: فوز كيما أسوان على الفيوم بهدفين مقابل هدف، تعادل المدينة المنورة مع ضيفه الألومنيوم بهدف لمثله.

وفوز عريض حققه أسوان على مضيفه قنا برباعية مقابل هدفين، فيها فاز سوهاج بثلاثية مقابل هدف وحيد على حساب ملوي.

وباستاد المنيا سقط الفريق الأول لكرة القدم في فخ التعادل أمام بترول أسيوط بنتيجة سلبية، وأخيرا فوز تليفونات بني سويف على ضيفه طاميه بهدفين مقابل هدف وحيد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى