أخبار

بأسعار مخفضة..”معرض خير مزارعنا لأهالينا” يشهد إقبالا كبيراً من المواطنين لشراء احتياجات رمضان

شهد معرض “خير مزارعنا لأهالينا” التابع لوزارة الزراعة واستصلاح الأراضي، إقبالا كبيرًا من المواطنين خلال ثاني أيام افتتاحه بموقع الإدارة العامة للزراعات المحمية بالدقي، حيث يحتوى المعرض على جميع المنتجات الغذائية الأساسية التي يحتاجها المواطنين بالإضافة إلى سلع شهر رمضان الكريم بأسعار مخفضة.

وكان السيد القصير وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، يرافقه اللواء احمد راشد محافظ الجيزة، قام أمس بافتتاح ‏معرض وزارة الزراعة “خير مزارعنا لاهلينا” للمنتجات والسلع الغذائية ومستلزمات شهر رمضان المبارك

وفي السياق ذاته أكد سعيد صالح مستشار وزير الزراعة للمتابعة المشرف العام على المنافذ والمعارض، بأن معرض خير مزارعنا لاهالينا يعتبر من أكبر المعارض المقامة حاليا حيث يبلغ عدد المشاركين في المعرض 70 عارضا ومقام على مساحة 1500 م ويوجد به أكثر من 200 سلعة.

وأضاف صالح أن مبادرة خير مزارعنا لاهالينا جاءت لتلبية رغبات المواطنين وتخفيف العبء عن كاهلهم ولتحقيق التوازن وضبط الأسعار داخل الأسواق المصري.

 يذكر أن معرض خير مزارعنا لأهالينا للسلع الغذائية مفتوح يوميا أمام المواطنين من العاشرة صباحا إلى التاسعة مساءا ومستمر طوال شهر رمضان الكريم بموقع الإدارة العامة للزراعات المحمية أمام نادى الصيد بحي الدقي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى