رياضة

الترسانة يحصن صفوفه بعودة المصابين قبل صدام بورفؤاد بالقسم الثاني

استعان الفريق الأول لكرة القدم بنادي الترسانة بصفوفه ثلاثة لاعبين تعرضوا للإصابة خلال الفترة الماضية، بعد تعافيهم من الإصابة والإستعداد للقاء الفريق المقبل يوم الجمعة في تمام الثالثة مساءا

وعاد الثلاثي وهم عمر طارق سعيد، محمد مجدى كريسبو، ومروان شاهدين الغائبون عن صفوف الفريق منذ فترة بداعى الإصابة لتكتمل صفوف الشواكيش قبل مباراتهم الهامة الجمعة المقبل أمام بورفؤاد في الجولة الـ21 للدورى بإستاد حسن الشاذلى.

وجاءت آخر مباريات فريق الشواكيش أمام السكة الحديد وخسرها على ملعبه بهدفين مقابل هدف، ليتجمد رصيد الفريق الأول عند النقطة 34 محتلا بها المركز الثالث بجدول ترتيب مجموعة القاهرة والقناة.

واجتمع طارق سعيد حسانين، رئيس مجلس إدارة نادي الترسانة مع لاعبي الفريق الأول خلال المران اليومي وحثهم على نسيان هزيمة الجولة الماضية والتركيز بباقي مباريات الدوري واللعب بالروح المعنوية العالية التي لعب بها الفريق خلال بداية الدور الثاني محققا 4 إنتصارات على التوالي.

وتابع رئيس الشواكيش خلال حديثه مع اللاعبيه أنه رغم الفارق الكبير في النقاط مع الداخلية المتصدر بفارق 13 نقطة، إلا أن الأمل مازال موجودا في التأهل خاصة مع تبقي 10 جولات كاملة ، كما حثهم على لعب جميع المباريات على أنها نهائي كئوس لضمان حصد أكبر عدد ممكن من النقاط وإنتظار هدايا المنافسين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى