فن ومنوعات

أحمد عنان بعد تصدر التريند يشارك في السباق الرمضاني 2022

تصدر الفنان أحمد عنان وشقيقته رضوى مؤاشرات البحث بعد نشر صور من حفل الخطوبة عبر موقع الصور والفيديوهات انستحرام وسط تهنئة الأصدقاء والمتابعين .

معلومات عن أحمد عنان

اسمه بالكامل أحمد خالد عنان ولد في أغسطس عام 2000 يبلغ 22 عاماً ،ظهر للمرة الأولى في عمر 4 سنوات فى فيلم “واحد من الناس”، وشارك فى العديد من المسلسلات التليفزيونية، منها يوميات ونيس وأحفاده، الخواجة عبد القادر، سرايا عابدين، ذات .

واثار أحمد عنان الكثير من الجدل علي مواقع التواصل الإجتماعي بعد تداوال الصور الخاصة بحفل الخطوبة وقال فى تصريحات صحفية ” اشكر كل من قدم لى التهنئة وسعيد جدا بكل مشاعر الحب التى وصلتني من الجمهور وكشف عن مشاركته في السباق الرمضاني من خلال مسلسل ” دايما عامر ” من بطولة الفنان مصطفي شعبان والعديد من النجوم .

شقيقة أحمد عنان

وأثارت شقيقته الفنانة الشابة رضوى خالد، الشهيرة بالطفلة لوجي، في فيلم “الدادة دودي” مع الفنانة ياسمين عبد العزيز، أيضا الجدل عبر مواقع السوشيال ميديا، بعد أن أعلنت خطبتها.

وقالت رضوى في تصريحات صحفية: ما كنتش مصدقة إن ردود الفعل هتكون قوية كده، بمجرد نشر صور خطوبتي، وسعيدة إن الناس اهتمت، ولسه فاكريني وبيحبوني من وقت فيلم الدادة دودي.

وشارك عنان سابقا صورة له مع شقيقته رضوى، عبر خاصية ستوري، من حسابه الشخصي بموقع تباد الصور والفيديوهات لشهير “إنستجرام”، وعلق عليها قائلًا: “مبروك يا دودو.. عقبال الفرح”.

أعمال أحمد عنان

شارك عنان فى العديد من الأعمال منها باب معزول ،جيران السعد ،استجماتيزم ،على جنب يا أسطى ،عن العشق والهوى ،واحد من الناس

مرثا مرجان

رئيس قسم الفن

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى