غير مصنف

في يوم المرأة المصرية.. “الاقتصادي لسيدات الأعمال” يحتفل بـ50 علامة تجارية ببصمة نسائية

كشف المجلس الاقتصادي لسيدات الأعمال بالغرفة التجارية المصرية بالإسكندرية برئاسة ريم صيام وبرعاية السيد الأستاذ أحمد الوكيل رئيس “غرفة الإسكندرية”، عن احتفاله بـ50 علامة تجارية ببصمة نسائية، وذلك احتفالاً بيوم المرأة المصرية والذي يوافق الـ16 من مارس من كل عام.

وأوضحت الأستاذة ريم صيام مؤسسة المجلس الاقتصادي لسيدات الأعمال بغرفة الإسكندرية، أن القائمة تشمل سيدات صنعن علامات تجارية بالأسواق المصرية على مدار أكثر من 50 عام.

وأشارت في بيان صحفي إلى أن القائمة تم إعدادها بناءً على معايير محددة، فهن نساء صنعن لنفسهن هالة كبيرة من النجاح والتقدم، واستثمرن تحت مسميات تجارية بالاسواق المصرية منذ عقود قبل وجود الحملات التسويقية والإعلانات المرئية ومنصات التواصل الإجتماعي واستطعن بكفاحهن و جهدهن وذكائهن الحفاظ علي علامتهن التجارية حتي يومنا هذا رغم الظروف السياسية والأزمات الإقتصادية الكبيرة التي مر بها العالم ومنها فيروس كورونا و متحوراته.

وأكدت أنه سيتم الإعلان عنهن بشكل تفصيلي، والاحتفال بيهن تزامنًا مع احتفال “غرفة الإسكندرية” بمرور 100 عام على إنشائها، كما أن مجلس سيدات الأعمال قرر أنه خلال عام 2022 سيسلط الضوء على تلك النماذج الملهمة التي أسست تلك العلامات أو إدارتها تقديرًا لسعيها الدائم خاصة خلال الأزمات.

في نفس السياق، أشاد السيد الأستاذ أحمد الوكيل رئيس “غرفة الإسكندرية” بالدور الرائد الذي لعبه المجلس الاقتصادي لسيدات الأعمال على مدار ٧ سنوات ماضية ومكانته محليًا ودوليَا، معبرًا عن إعجابه بالأفكار غير التقليدية التي يسعي دائما المجلس ليس فقط إلي طرحها بل تفعليها أيضًا لتعظيم مكانة المرأة في السوق التجاري المصري.

كما كشف الوكيل عن نية الغرفة التجارية بالإسكندرية لتكريم بعض تلك العلامات خلال الاحتفال بمئوية الغرفة التجارية 2022-1922 و التي ستحمل شعار “100 عامًا من العطاء”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى