غير مصنف

حسين فهمي ناعيا آلان ديلون: صديقي العزيز اختار الموت

نعى الفنان حسين فهمي صديقه الفنان العالمى آلان ديلون ،  عبر صفحته على موقع الصور والفيديوهات انستجرام ونشر حسين فهمي صورة تجمعه بالنجم العالمي الآن ديلون والفنان الراحل عمر الشريف .

وعلق عليها قائلاً :” استيقظت اليوم علي خبر وفاة صديقي العزيز “آلان ديلون” الذي اختار “الموت الرحيم ” لإنهاء حياته وقد كان دائما ما يتحدث معي عن أن الحياة  مجموعة اختيارات كبيرة كل شيء فيها باختيارنا بما فيها إنهاء الحياة كما نعرفها وكنت اختلف معه في هذا الرأي بشدة ولكنه أنهي حياته باختياره كما كان يريد.

معلومات عن الآن ديلون

ممثل فرنسي من مواليد 8 نوفمبر 1935 في ضاحية من ضواحي باريس اسمها “أوت دو سين”، اسمه الحقيقي “ألان فابيان موريس مارسيل ديلون”.

تزوج من الممثلة الفرنسية “ناتالي ديلون رعام 1964 وانفصلا عام 1969 بعد أن أنجبا طفلاً واحداً، بعد تزوج الممثلة “روزالي فان بريمين “عام 1987 لينفصلا عام 2011 أيضا بعد أن أنجبا طفلين.

ويأتي هذا الخبر الحزين فى يوم عيد ميلاد حسين فهمي الـ 82 ولد في 22 مارس 1940 بمحافظة القاهرة، هو سليل الحسب والنسب ينتمي إلى أصول شركسية، وكان جده محمد باشا فهمي، رئيس مجلس الشورى، ووالده محمود باشا فهمي سكرتيرا لمجلس الشورى، كما أن جدته أمينة هانم المانسترلى صاحبة استراحة المانسترلي.

تخرج من المعهد العالي للسينما عام 1963، درس الإخراج بالولايات المتحدة الأمريكية، وبعد أن عاد اكتشفه حسن الإمام كممثل أجل مشروع الإخراج كي يعمل ممثلاً بين السينما والمسرح والتليفزيون.

مرثا مرجان

رئيس قسم الفن

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى