رياضة

المجد ٢٠٠٥ يتحدى الأوليمبى بحثًا عن لقب دوري منطقة الإسكندرية

يلتقى نادي المجد السكندري مواليد ٢٠٠٥ غدً نظيره النادي الأوليمبى بملعبه بمنطقة أبيس ٢ فى ختام منافسات دوري منطقة الإسكندرية لكرة القدم .

ويسعى اليود الأزرق لتكرار فوزه بالدور الأول على النادى الأوليمبى لحسم الدوري واللقب، ورفع رصيده للنقطة الثالثة عشرة ، مع انتظاره لنتيجة المباراة الأخرى التى تجمع نادى حرس الحدود وأبو قير للأسمدة في صراع رباعى شرس لنيل اللقب والتأهل .

يتصدر النادي الأوليمبى الترتيب العام برصيد ١٣ نقطة من ٦ مباريات ويأتي سبورتنج بالوصافة بعدما أبتعد رسميًا عن المنافسة وفقد الأمل بجمعه ١١ نقطة من ٧ مباريات ، فيما يحل اليود السكندري في المركز الرابع بعشر نقاط في إنتظار مباريات الغد الختامية.

يقود الفريق فنيًا أحمد الروبي ويعاونه عمرو عبد الفضيل مدربًا عامًا، ممدوح القاسمي مدربًا، حاتم هشام مدربًا للحراس، محمود توتو للشئون الإدارية.

ويشهد قطاع الناشئين بالمجد السكندرى طفرة كبيرة هذا الموسم برئاسة سامي برعاص، هشام عاشور نائبًا للرئيس حيث تحتل فرق القطاع الصدارة في مختلف بطولات منطقة الإسكندرية لكرة القدم بدعم قوي من إدارة النادى برئاسة إسلام الصياد الذى لا يدخر جهدًا فى توفير متطلبات الفرق ماديًا ومعنويًا ، حيث يأمل فى الإعتماد على كثير من العناصر بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي بقادم المواعيد.

مصطفى هلش

كاتب وناقد رياضي مصري مهتم بتاريخ نادي الزمالك وتاريخ بطولات كأس العالم صاحب سلسلة أندية الزمالك بالعالم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى