حوادث

ارتكب 3 وقائع.. ضبط دجال يبتز السيدات بصورهن في أسيوط

كتبت- فتحية أبو العينين

نجحت الأجهزة الامنية بوزارة الداخلية في القبض على أحد الأشخاص بأسيوط؛ لقيامه بممارسة نشاط إجرامى فى النصب والاحتيال على المواطنات والتحصل منهن على صور لابتزازهن عبر مواقع التواصل الاجتماعى.

تبلغ الإدارة العامة لتكنولوجيا المعلومات بقطاع نظم الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات من (إحدى السيدات – مقيمة بدائرة مركز شرطة السنطه بمحافظة الغربية) بتضررها من إضطلاع أحد الأشخاص بإرسال رسائل عبر تطبيق المحادثات “فيس بوك ” للحساب الخاص بزوجها عبر ذات الموقع تحوى صور خاصه لها مصحوبه بعبارات تتضمن إبتزازها مقابل عدم التشهير بسمعتها بنشر تلك الصور.

بتكثيف الجهود ومن خلال استخدام التقنيات الحديثة أمكن التواصل إلى مُرتكب الواقعة (أحد الأشخاص – مقيم بدائرة مركز شرطة الغنايم بمحافظة أسيوط) ، وتبين قيامه بممارسة نشاط إجرامى تخصص فى النصب والاحتيال على المواطنات وإيهامهن بقدرته على العلاج الروحانى والتحصل منهن على صور ثم يضطلع بابتزازهن مادياً وتمكنه من ارتكاب 3 وقائع بذات الأسلوب الإجرامى بنطاق مديرية أمن الفيوم.

عقب تقنين الإجراءات بالتنسيق مع قطاع الأمن العام ومديرية أمن أسيوط تم استهدافه وأمكن ضبطه ، وعُثر بحوزته على هاتف محمول بفحصه تبين وجود أثار ودلائل على إرتكابه تلك الواقعه، وبمواجهته أقر بارتكابه الواقعة على النحو المشار إليه.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى