حوادث

تفاصيل إصابة مواطن خلال مشاجرة بالأسلحة النارية في القاهرة

كتبت- فتحية أبو العينين

كشفت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، بالتنسيق مع مديرية أمن القاهرة، ملابسات واقعة إصابة مواطن بالقاهرة خلال مشاجرة بالأسلحة النارية ..وتحديد وضبط الجناه.

تبلغ لقسم شرطة مدينة نصر ثالث بمديرية أمن القاهرة من إحدى المستشفيات بإستقبالها (أحد الأشخاص ، له معلومات جنائية ، مقيم بدائرة القسم) مصاب برش خرطوش بالجسم على إثر إدعاء مشاجرة بدائرة القسم.

بالإنتقال والفحص تم التقابل مع زوجة المصاب (ربة منزل ، مقيمة بذات العنوان) ، وبسؤالها أقرت بقيام (أحد الأشخاص ، وشقيقه ، لأحدهما له معلومات جنائية ، مقيمان بدائرة القسم) بالتعدى على زوجها المصاب بسبب خلافات بينهم لسابقة قيام المجنى عليه بالتعدى على المشكو فى حقه الثانى بالضرب وإحداث إصابته ، فحضر المشكو فى حقهما الأول والثانى وحدثت مشادة كلاميه بينهم ، قام على إثرها المشكو فى حقه الأول بالتعدى على المجنى عليه بالضرب بإستخدام (فرد خرطوش) كان بحوزته محدثاً ما به من إصابات ولاذا بالفرار .

بإجراء التحريات وجمع المعلومات تبين صحة الواقعة وأن المشكو فى حقهما وراء إرتكاب الواقعة.

عقب تقنين الإجراءات أمكن ضبط المتهم الأول وبحوزته (فرد خرطوش – عدد من الطلقات من ذات العيار) والمستخدم فى إرتكاب الواقعة ، وبمواجهته إعترف بإرتكاب الواقعة على النحو المشار إليه بالإشتراك مع المتهم الثانى الهارب .

تم إتخاذ الإجراءات القانونية.. وجارى تكثيف الجهود لضبط المتهم الهارب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى