فن ومنوعات

مسلسل”بيت الشدة” الحلقة 4.. وفاء عامر تواجه جدها ومعاناة إيهاب فهمي مع ابنتيه

شهدت أحداث الحلقة الرابعة من مسلسل”بيت الشدة” عدة تطورات بالأحداث الدرامية للعمل الذي يعرض في دراما رمضان ٢٠٢٢.

وكشفت الحلقة، عن مواصلة (فلك) وفاء عامر، لأعمال السحر، ومحاولة الاستعانة بجدها أصلان الدرشابي، إذ يتحول نجلها (سيف) الذي يجسد شخصيته الفنان محمد مهران إلى شخصية جدها( أصلان) ويتحدث معها من خلال ابنها الذي يسكن جسده، فيحذرها بالابتعاد عن (سيف).

وقدم المخرج وسام المدني، رسالة مهمة خلال أحداث هذه الحلقة، وهى حسن معاملة المرضى من خلال مشهد جمع بين (الدكتورة منى) مها أحمد وصيدلي داخل الصيدلية، عندما أرادت سيدة عجوز شراء دواء.

كما أظهرت الحلقة، معاناة ( ناصر) إيهاب فهمي مع الزوجة الثانية وبنتيه من زوجته الأولى التي توفيت، وابراز مشاكل الأسر مع بناتهم الذين يصورون أنفسهم بمقاطع فيديو وهم يرقصون عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

وينقلنا مخرج العمل وسام المدني من خط الإثارة والتشويق بالأحداث، إلى خط الكوميديا الذي يتمثل في ( الشيخ عبد القادر) الفنان محسن منصور، ومشاهد الكوميديا والضحك عندما يجتمع بأهالي درب نبأة (مختار) و(روماني) و(ناصر) .

ويفاجأ (روماني المكوجي) مدحت تيخا، عندما يذهب إلى محل المكواة الخاص به، بأن زوجته أحرقت قميص ( المعلم مختار) أحمد وفيق.

وتنتهي أحداث الحلقة بمفاجأة، حيث يتلقى(ناصر) إيهاب فهمي مكالمة هاتفية، ويظهر على ملامح وجهه حالة الاستغراب والغضب وهو ما تكشفه الأحداث المقبلة للعمل.

ويعرض مسلسل “بيت الشدة” على قناة” ten” في تمام الساعة 1:30 صباحا، على أن يعاد في تمام الساعة 6:00 صباحا ، و3:05 مساء. بينما يعرض على قناة “القاهرة والناس” في رمضان 2022، ويستمر عرضه على مدار أيام الشهر الفضيل، في تمام الساعة الثانية عشرة منتصف الليل. ويعرض على قناة “صدى البلد” في تمام الساعة الثامنة مساء بعد الإفطار. 

مسلسل”بيت الشدة” يخوض بطولته كوكبة من النجوم: وفاء عامر وأحمد وفيق، إيهاب فهمي، مها أحمد، محسن منصور، أحمد التهامي، مدحت تيخا، محمد مهران، عبير منير، صبري عبد المنعم، لبنى ونس، بالإضافة إلى عدد من الفنانين بينهم بسنت حاتم، منى العمدة، عمر محمد فوزي، منتج فني عوض ماهر، ومدير تصوير عزمي الرحماني، مخرج منفذ محمد بدير، ومن تأليف ناجي عبدالله، ومن إخراج وسام المدني، وإنتاج شركة اكسيليفون للإنتاج الفني.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى