أخبارفن ومنوعات

ريهام سعيد تكشف أسباب حبسها فى برنامج “سابع سما”.. فيديو

حلت الإعلامية ريهام سعيد ضيفة برنامج “سابع سما” المذاع على قناة النهار ومن تقديم راغدة شلهوب تحدث خلال البرنامج عن تفاصيل حبسها 45 ولماذا بكت في ثالث يوم من سجنها.

وقالت ريهام “المحامين قالولي لو روحتي النيابة مش هتطلعي منها وجهزت شنطة هدومي وروحت بنفسي”.

وأضافت تركت ابنى بعد ولادته ب 20 يوم ولم أجد لبن مناسب له لأنه يعاني من حساسية من اللبن الصناعي وانتظرت حتى وصل اللبن المناسب من أمريكا وهو السبب فى تأخير ذهابها للنيابة وكانت تراودها أفكار كثيرة عن عدم استطاعتها رؤيته مرة أخري.

وأضافت عن كيف قضت أول يوم بمحبسها قالت نمت بشكل مستمر وكان سبب بكائها فى اليوم الثالث من الحبس قالت إنها لم تستطيع حبس دموعها عن التقاط الصورة لها كمسجونة.

وأكملت أن الفترة التى امضتها فى الحبس جعلتها تحمد الله طوال الوقت وأن هناك الكثيرين قطعت علاقتها بهم بعد هذه الفترة العصيبة.

واعتادت ريهام سعيد إثارة الجدل فى برامجها التلفزيونية، وحققت شهرتها من خلال اقتحامها أوكار الخارجين عن القانون، ومنذ عامين طاردها الاتهام بتقديم حلقات مفبركة من برنامجها “صبايا الخير”، ومثلت أمام التحقيق في قضية “خطف الأطفال والاتجار في البشر”، ومُنعت من الظهور على الشاشة، حتى قضت المحكمة ببراءتها.

وقضت المحكمة بالسجن 5 سنوات لإسلام خالد مع إلزامه بالمصروفات، ومعاقبة المعدة غرام عبدالفتاح بالحبس سنة مع الشغل، مع إلزامها بالمصروفات، ووقف تنفيذ عقوبة الحبس لمدة ثلاثة سنوات تبدأ من اليوم.

لمشاهدة الفيديو: https://fb.watch/cf0lmpVaYS/

مرثا مرجان

رئيس قسم الفن

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى