غير مصنف

أول رد من كيروش بعد رحيله عن منتخب مصر

علق البرتغالي كارلوس كيروش، على قرار استبعاده من قبل مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري لكرة القدم، من الجهاز الفني للمنتخب الوطني الأول.

وكتب كيروش عبر حسابه الرسمي على تويتر “للجميع، الشعب المصري وجماهير المنتخب، وجهازي المعاون الرائع، وإلى لاعبي فريقي الرائعين، كل بداية جديدة تبدأ بوداع مؤلم، تعني أن قلوبنا مليئة بالامتنان والاحترام والصداقة، هذه هي مشاعري تجاهكم الآن”.

أضاف: “لا يوجد وداع في كرة القدم، بل سأراكم لاحقًا في أي مباراة، هذا يعني أيضًا أنكم دائمًا في قلبي، حتى لو كان الله وحده يعلم كيف ومتى سنلتقي مرة أخرى”.

وتابع: “لحسن الحظ، أحمل معي الذكريات الرائعة لرحلتنا من الخير إلى العظمة، وبدون التفاني والموهبة والالتزام، لما حققنا الكثير معا في هذه الفترة القصيرة، شكرا جزيلا للجميع”.

وأردف: “تشرفت بأن أن أكون مدربًا لمنتخب دولة شغوفة بكرة القدم، والثقة بي والسعي لتجديد التعاقد، يعني الكثير بالنسبة لي، فهو مكافأة مهنية تقديرية ستسود في قلبي إلى الأبد، شكرا جزيلا لاتحاد الكرة المصري”.

واختتم كارلوس كيروش رسائله “إلى الجماهير المصرية، أتمنى أن ينجح منتخب مصر، وأتمنى لاتحاد الكرة التوفيق ومستقبل هادئ وناجح”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى