أخبارفن ومنوعات

درة تروج لبرنامج مع ياسر السقاف بإطلالة رمضانية مميزة.. صور

شاركت الفنانة درة جمهورها ومتابعيها عبر موقع صور جديدة بإطلالة رمضانية مميزة مرتدية عباءة من الشيفون الأسود المطرز باللون الذهبي،وأعلنت عن قيامها بجولة داخل مدينة جدة من خلال برنامج روح رمضان فى ضيافة ياسر السقاف وكتبت : مدننا العربية الأصيلة فيها روح التراث الجميلة.

وكان اخر أعمال درة هو فيلم “الكاهن” وشاركها البطولة، إياد نصار، محمود حميدة، حسين فهمي، فتحي عبد الوهاب، جمال سليمان، حنان سليمان، أحمد فؤاد سليم، وفاطمة كمال، وعدد آخر من الفنانين والعمل من إخراج عثمان أبو لبن، وتأليف محمد ناير وتدور أحداثه في اطار تشويقى أكشن، والفيلم مرشح للعرض في السينمات الشهر المقبل.

وتجسد درة خلال فيلم الكاهن شخصية صحفية تدعى “فيروز”، تتزوج من إياد نصار الذى يجسد دور شخص يعانى من اضطراب نفسي، وتحدث جريمة قتل غامضة تقلب حياة الزوجين وتكون هي محور أحداث الفيلم.

وتم تكريم درة فى وقت سابق من قِبل المهرجان الدولي لسينما حقوق الإنسان المقام بدولة تونس فى اليوم العالمي للمرأة وكتبت :” شرفني هذا شكرا على تكريمي المهرجان الدولي لسينما حقوق الإنسان فى تونس التكريم من بلادي وفى اليوم العالمي للمرأة “.

وتتميز درة باطلالتها المتميزة دائما فى مشاركتها بالمهرجانات وينتظر جمهورها طلتها فى كل مرة وتغيب درة عن السباق الرمضاني 2022 حيث لم تقدم أعمال درامية خلال الموسم الرمضاني لأكثر من عام.

مرثا مرجان

رئيس قسم الفن

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى