فن ومنوعات

أحمد السعدني فى مواجهة حب وانتقام منة شلبي بعد اتخاذها سبيه مسلسل بطلوع الروح (فيديو)

استطاع الفنان أحمد السعدني أن يبدع بتقديم دور عمر خلال مسلسل بطلوع الروح ليكلل نجاحه الكبير والمميز فى مشهد اتخاذه لروح ( منة شلبي ) سبيه ومواجهتها بأنها حبه الأول وأنها الوحيدة التى تمناها ليتحول هذا الحب إلى انتقام لتنقذ العناية الإلهية روح من محاولة الاغتصاب بعد قذف المنزل وهروبها.

بدأت أحداث المسلسل لتكشف التغير الكبير الذى شهدته شخصية أكرم، فبعد أن كان مديرًا لأكبر شركة إعلانات في مصر، أصبح يشعر بأن حياته حرام، وأنه من الواجب عليه الانضمام إلى دولة الخلافة، ليترك كل شيء ويُقرر السفر مع ابنه وزوجته روح إلى تركيا.


وهناك يُقابل أكرم صديقه عمر الذى يجسد شخصيته الفنان (أحمد صلاح السعدني)، والذى ظهر من الأحداث أنه قرر اقناعه الحضور للرقه للحصول على زوجته ” روح ” حبه الأول والتى عانت الكثير بسبب قرار زوجها من هروب وجلد وتعذيب.

حيث قررا معا عمل تلفيق قصة عن خطف ابنه ليُجبر روح على الانضمام إلى داعش، وبالفعل ينفذ أكرم خطته، ويتقابلا على الحدود التركية السورية، ووسط بكاء الزوجة يركب الجميع السيارة ويدخلون دولة الخلافة.

وينتظر المشاهدين الحلقة الأخيرة من مسلسل بطلوع الروح على قناة MBC مصر في تمام الساعة 9 مساءً، بطولة النجمة منة شلبي، إلهام شاهين، أحمد السعدني، عادل كرم، ويتكون مسلسل طلوع الروح من 15 حلقة، وهو تأليف محمد هشام عبية ومن إخراج كاملة أبو ذكري.

مرثا مرجان

رئيس قسم الفن

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى