غير مصنف

المنوفية تودع شهيد الواجب الرقيب عبدالله المليجى

أناب اللواء إبراهيم أحمدأبوليمون محافظ المنوفية اللواء عمر إدريس  السكرتير العام المساعد للمحافظة لتشييع جنازة شهيد القوات المسلحة الرقيب عبدالله سعيد فرحات المليجى  أبن قرية سنتريس بمركز أشمون والذي استشهد بالعمليات الحربية بسيناء.

حضر الجنازة العميد أحمد أبو الغار المستشار العسكرى للمحافظة والأستاذ سامى سرور رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة أشمون ولفيف من القيادات الأمنية والتنفيذية والشعبية بالمحافظة وجمع من أهالى القرية .

حيث انطلقت الجنازة العسكرية بمسقط رأس الشهيد بقرية سنتريس بأشمون وسط جمع من الأهالي مرددين هتافات معادية للإرهاب منها ” لا إله إلا الله والشهيد حبيب الله “.

هذا وقدم اللواء عمر إدريس  السكرتير العام المساعد نائباً عن  محافظ المنوفية واجب العزاء لأسرة الشهيد، داعياً المولي عز وجل أن يسكنه فسيح جناته وأن يلهم أهله الصبر والسلوان وأن يتغمد الله الشهيد بواسع رحمته، مؤكداً علي أن العمليات الإرهابية الخسيسة لن تنال من عزيمتنا.

ومن جانبه أكد محافظ المنوفية حرصه واهتمامه علي تقديم كافة أوجه الدعم والرعاية الكاملة لأسر الشهداء والمصابين والتواصل الدائم معهم لتلبية مطالبهم، كما أكد على أن مصر تفتخر بكل شهدائها الأبطال الذين ضحوا بدمائهم الطاهرة في سبيل  الحفاظ على مصرنا الغالية .

يذكر أن الشهيد الرقيب عبدالله سعيد فرحات المليجى  يبلغ من العمر 25عاما ووالده يعمل فلاح  ووالدته ربة منزل وله عدد 3 أخوة وأخت ويشهد أهالى قريته بكرم أخلاقه وسمعته الطيبة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى