فن ومنوعات

تيم حسن ينعى الفنان ناصر وردياني

قام الفنان السوري تيم حسن بنعي الفنان الراحل ناصر الوردياني حيث نشر صورة للراحل عبر خاصية الاستوري معلقاً:”رحم الله الفنان ناصر وردياني تعازي لاسرته ومحبيه،البقاء لله”.

معلومات عن الراحل ناصر وردياني

شارك الوردياني في العديد من المسلسلات المسرحية والإذاعية عام 1968،بينما بدأ العمل في المسلسلات التليفزيونية في التسعينيات ، كان أولها “نهاية رجل شجاع” و “سهل العالم” اللذين عرضا عام 1994.

كما قدم الوردياني أدوار عديدة،منها المختر أبو سليم في مسلسل “كوم الحجر”، وأبو جهل في مسلسل “خالد بن الوليد”.

وتوفي الوردياني فجر اليوم عن عمر ناهز 71 عاما،بعد رحلة مع المرض حيث نعت وزارة الثقافة السورية ونقابة الفنانين السوريين،عبر صفحتهم الرسمية على فيسبوك.

وبحسب ما أعلنت بعض وسائل الإعلام السورية والعربية،فإن سبب وفاة الوردياني،يعود إلى معاناته من مرض لم تعرف طبيعته حتى وقت رحيله،حيث كان يعاني من حالة صحية صعبة خلال الفترة الماضية طوال شهر رمضان،بينما كان يعالج في أحد المستشفيات السورية حتى إعلان وفاته صباح اليوم الأحد.

كانت آخر زيارات تيم إلى وطنه سوريا خلال تكريمه من قبل معهد الفنون المسرحية بسوريا وحرص على تقديم الشكر لإدراة معهد الفنون المسرحية بعد استضافتهم له فى ندوة تحت عنوان “ملتقي الإبداع”حيث نشر تيم مجموعة من الصور وكتب تعليقاً يشكر فيه كل كل الأساتذة والجمهور الذين حضروا بالرغم سوء أحوال الطقس.

مرثا مرجان

رئيس قسم الفن

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى