غير مصنف

سفير فلسطين يستقبل رئيس المصري الديمقراطي الاجتماعي

فريد زهران و عدد من قيادات الحزب الشابه يقدمون العزاء في الشهيدة شيرين أبو عاقلة
زهران: ذكرى النكبة فرصة للفخر بما تقدمه المقاومة الفلسطينية.. ومصلحة مصر العليا تقتضي الدفاع عن أمنها القومي الذي يبدأ من الشمال الشرقي

ضمن فعاليات إحياء الذكري الـ ٧٤ لنكبة ١٩٤٨، استقبل السفير الفلسطيني بالقاهرة دياب اللوح، فريد زهران، رئيس الحزب المصري الديمقراطي الاجتماعي، يرافقه عدد من قيادات الحزب الشابه، ميار الجزار أمينة الشؤون الخارجية، ومانويل عاطف، أمين العمل الجماهيري، وعضو الهيئة العليا للحزب وذلك ضمن وفود البرلمانيين والسفراء العرب والأحزاب السياسية الداعمة للقضية الفلسطينية .
وأكد السفير الفلسطيني أهمية الدور المصري في الدفاع عن قضية العرب المركزية باعتبارها الشقيقة الكبرى، والتضحيات التي قدمتها على مدار تاريخنا الحديث.
وألقى فريد زهران كلمة الحزب المصري الديمقراطي الاجتماعي، أكد فيها أن ذكرى النكبة فرصة للفخر بما تقدمه المقاومة الفلسطينية، وأن مصلحة مصر العليا تقتضي الدفاع عن أمنها القومي الذي يبدأ من الشمال الشرقي، مؤكدًا أن صراعنا مع إسرائيل هو صراع وجود وليس صراع حدود.
وقال مانويل عاطف، أمين العمل الجماهيري بالحزب، إن ذكرى النكبة تأتي هذا العام ضمن جرائم جديدة يمارسها جيش الاحتلال كان آخرها استهداف الصحفية شيرين أبو عاقلة التي استشهدت برصاص الكيان العنصري أثناء تأدية عملها، مشيرا إلى أن الحزب يؤكد تضامنه الكامل مع حق فلسطين في إقامة دولة مستقلة عاصمتها القدس.
وحرصت قيادات الحزب على تقديم واجب العزاء في استشهاد المناضلة شيرين أبو عاقلة ضمن دفتر عزاء السفارة الفلسطينية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى