غير مصنف

بعد وفاة سمير صبري.. قرار من نقابة المهن التمثيلية ضد غادة إبراهيم

اتخذت نقابة المهن التمثيلية قرارا ضد الفنانة غادة إبراهيم بعد تصريحاتها فى مقاطع فيديو على المواقع الإخبارية خلال جنازة الفنان الراحل سمير صبري.

حيث خرجت فى فيديوهات وهى تصرخ وتقول انه تم منعها من ركوب الاتوبيس الخاص بنقل الفنانين إلى الإسكندرية لاستكمال مراسم دفن الراحل فى مقابر الأسرة حسب وصيته.

وقالت غادة إبراهيم معقبة فور خروجها من المسجد: “ منعوني من ركوب الاتوبيس حسبي الله ونعم الوكيل فيكى يا إلهام بنت عفاف و إلهام بنت سعاد دي تعرف ربنا ولا داخله تصلي منها لله ربنا ينتقم منها دي شبه الساحرة الشريرة”.

وجاء فى قرار النقابة: “قرر مجلس إدارة نقابة المهن التمثيلية إيقاف السيدة /غادة إبراهيم عن العمل وتحويلها إلى لجنة التحقيق للنظر فيما بدر عنها من مخالفات”.

وشارك فى وداع الراحل عدد كبير من النجوم الفنانة فيفي عبده والفنان أحمد السقا والفنانة نهال عنبر والفنانة إلهام شاهين والفنانة سميرة أحمد ونجيب المهن التمثيلية أشرف ذكي.

ورحل الفنان الكبير سمير صبري وسط أحزان كل نجوم الوسط الفني والمحبين من الجمهور، بعد رحلة طويلة من المرض حيث أصيب بالسرطان الذى لم يستطع الخضوع للعلاج الكيميائي بسبب ضعف عضلة القلب ولكن بالرغم من ذلك لم يتوقف عن استكمال عطاءه الفنى.

وشيع الجثمان إلى مثواه الأخير فى مسقط رأسه بالإسكندرية فى مقابر الأسرة حسب ما أوصى به قبل رحيله بأيام.

مرثا مرجان

رئيس قسم الفن

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى