غير مصنف

مؤتمر علمى للحقن المجهرى وأطفال الأنابيب بحضور نخبة من أطباء النساء والتوليد في صعيد مصر بالغردقة

تنطلق  فعاليات المؤتمر العلمي لعلاج العقم وأطفال الأنابيب والحقن المجهري في صعيد مصر بأحد الفنادق بمدينة الغردقة، يوم الأربعاء الموافق 22 يونيو الجاري، برئاسة الأستاذ الدكتور مؤمن أحمد محمد كامل أستاذ أمراض النساء والتوليد بكلية الطب جامعة أسيوط، ومدير مركز أسيوط لأطفال الأنابيب والحقن المجهري، وبمشاركة نخبة متميزة من أساتذة أمراض النساء والتوليد وعلاج العقم بمصر.

وقال الدكتور مؤمن أحمد محمد كامل أستاذ أمراض النساء والتوليد بكلية الطب جامعة أسيوط ومدير مركز أسيوط لأطفال الأنابيب والحقن المجهري ، إن المؤتمر يعد من أكبر المؤتمرات المتخصصة في علاج العقم والحقن المجهري وأطفال الأنابيب، مؤكدا أن المؤتمر يشارك فيه نخبة من العلماء.

وأضاف أستاذ أمراض النساء والتوليد بكلية الطب جامعة أسيوط، أن المؤتمر يهدف لتبادل الخبرات بين أطباء النساء والتوليد وعن التقنيات الحديثة عن كل ما يخص الحقن المجهري  وأطفال الأنابيب والمشاكل التي تواجه النساء أثناء الحمل والولادة.

وأكد الدكتور مؤمن كامل، على نقدم فى مركز أسيوط لأطفال الأنابيب والحقن المجهري نموذج تعليم وتعلم من المحاضرين فى المؤتمر سواء كبار أو صغار لذلك ننظم المؤتمر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى