غير مصنف

موعد جنازة وعزاء والد رامي عياش

أعلن الفنان اللبناني رامي عياش وفاة والده، حيث نشر من خلال حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك صورة لوالده معلناً خبر رحيله وكتب: ” الله معك بيّي حبيبي، رامز أبو عياش.

وكشف عياش أن صلاة الجنازة على والده الراحل ستكون في الحادية عشر من صباح غدًا الثلاثاء، في مسقط رأسه بعقلين، بيت بعقلين، وهو نفس مكان تلقي العزاء لمدة ساعتين من الخامسة حتى السابعة مساءً.

وأضاف أنه يستقبل المعزين بمنزل والده في بعقلين، يوم الأربعاء من الساعة الرابعة حتى السادسة مساءً، على أن يتلقى العزاء يوم الخميس في دار الطائفة الدرزية بفردان من الحادية عشر صباحًا وحتى الساعة الخامسة مساءً.

ولد رامي في بعقلين، والدته هي عايدة قيس أبو عياش شارك في برنامج ستوديو الفن موسم 1996 / 1997، وفاز بالميدالية الذهبية بدأ الغناء فى عمر السبعة عشر عاما ضمن أفضل الفنانين العرب اكتسب شعبية كبيرة في فترة وجيزة ، أغنية “الناس الرايقة ” كانت من أكثر الأغاني التي أحبها الناس وكذلك أغنية “مبروك ” التى ارتبطت بافراحهم و بقلوبهم أيضا.

شخصية رامي عياش يعرف عنه إنه ذو شخصية قوية وجذابة يحب عملة كثيرا وخفيف الظل وهذا ما جعل منه شخصا محبوبا يقدس الحياة العائلية ويمنحهم كل وقته ، متزوج “داليدا سعيد” منذ عام 2013 لديه ولد وبنت هم ” آرام” و” إيانا”.

مرثا مرجان

رئيس قسم الفن

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى