أخبارفيديوهات

أحمد موسى: الوضع العالمي صعب وفاتورة السلع كلفت الدولة مليار دولار في مايو الماضي

قال الإعلامي أحمد موسى، إن الرئيس عبد الفتاح السيسي وقف مع الإعلاميين ورؤساء مجالس إدارات الصحف بعد افتتاحات اليوم بمدينة السادات؛ وكان حريصًا على الإجابة على كل الأسئلة في لقاء استمر لمدة ساعة أو أكثر.

وأضاف موسى، خلال تقديم برنامج «على مسئوليتي» المذاع عبر قناة «صدى البلد»، أن الرئيس كان حريصًا على سماع الناس، وتحدث في جميع الموضوعات ومنها ارتفاعات الأسعار والقضايا الداخلية والخارجية، وكان صبورًا للغاية.

وتابع أحمد موسى، أن الإعلاميين سألوا عن جميع الأمور التي تخُص المواطن، وأجاب الرئيس بمنتهى الشفافية، مستطردًا: «الرئيس يتحمل فاتورة مش بتاعته، ومفيش سؤال لم يجب عنه الرئيس».

وأوضح الإعلامي أحمد موسى أن «الرئيس عارف كل حاجة؛ كل تفصيلة في هذا الوطن؛ مفيش حاجة الرئيس مش عارفها»، مؤكدًا أن هذه هي المرة الثالثة التي يلتقي خلالها الإعلاميين، وسيتم بعد قليل الإعلان عن تفاصيل ما دار بين الرئيس والإعلاميين على هامش افتتاحات مدينة السادات.

وأشار موسى إلى أن الوضع الذي يمر به العالم «صعب؛ ودوري أقول الحقائق»، لافتًا إلى فاتورة السلع الأساسية في مايو الماضي كلفتها مليار دولار، و300 مليون دولار أدوية؛ وهي الفاتورة التي تعني الحاجة لضعف إيرادات قناة السويس «أكل فقط» كفاتورة للغذاء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى