حوادث

اختلفوا في العمل.. تحرير مزارع تم اختطافه لمساومة شقيقه

نجحت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، بالتنسيق مع مديرية أمن القاهرة، في تحرير مزارع تم اختطافه لمساومة شقيقه على دفع مبلغ مالي وضبط الجناة.

تبلغ لمركز شرطة الصف بمديرية أمــن الجيزة من (سمسار أراضي – مقيم بدائرة المركز).. بتلقيه إتصال هاتفى من شقيقه “مزارع – مقيم بذات الدائرة” بقيام أشخاص بإختطافه وطلب منه سداد مبلغ 500 ألف جنيه مقابل إطلاق سراحه واتهامه لأحد الأشخاص “محصل كهرباء بسوهاج مقيم حلوان بالقاهرة وأصل إقامته جرجا بسوهاج” لخلافات مالية بينهم في أعمال تقسيم الأراضي.

فقد توصلت تحريات فريق البحث المُشكل من ضباط قطاع الأمن العام إلى أن وراء إرتكاب الواقعة المشكو في حقه بمشاركة (عاطل، سائقَين “لأحدهما معلومات جنائية”).

عقب تقنين الإجراءات تم استهدافهم بالتنسيق مع الإدارة العامة لمباحث القاهرة وأمكن ضبطهم وتم تحرير المختطف ، وضبط بحوزة إثنين من المتهمين (طبنجة و50 طلقة لذات العيار- طبنجة صوت) كما تم ضبط السيارة المستخدمة فى إرتكاب الواقعة “ميكروباص”.

بمواجهتهم إعترفوا بإرتكاب الواقعة بتحريض من المتهم الأول “محصل الكهرباء” لوجود خلافات مالى بينه وبين المُبلغ ، حيث اتفقوا على خطف المجني عليه ومساومة المُبلغ وبتاريخ الواقعة توجهوا إلى استراحة خاصة بالمجني عليه واقتادوه تحت تهديد الأسلحة المضبوطة واحتجزوه بمسكن أحدهم وقاموا بمساومة المُبلغ من خلال هاتف المجني عليه.
تم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى