رياضة

مدرب المغرب: منتخب مصر قوي ومنظم.. ووضعنا خطة لإيقاف محمد صلاح

قال وحيد خليلوزيتش المدير الفني لمنتخب المغرب، أنه وضع خطة لإيقاف خطورة محمد صلاح نجم منتخب مصر وليفربول الإنجليزي، في المواجهة التي سوف تجمع أسود الأطلس والفراعنة، غدًا الأحد، في إطار منافسات الدور ربع النهائي من بطولة أمم إفريقيا 2021 بالكاميرون.

وأكد المدير الفني للمنتخب المغربي في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة مصر والمغرب: “محمد صلاح واحد من أفضل لاعبي العالم، وتابعنا فيديوهات لأدائه خلال مبارياته الماضية في أمم إفريقيا، ووضعنا له خطة لإيقاف خطورته، كما قرأنا طريقة لعبه جيدًا”.

وواصل خليلوزيتش: “المباراة ستكون بمثابة حرب تكتيكية، لأن المنتخب المصري قوي ومنظم، ويمتلك خط هجوم يصنع العديد من الفرص، لذلك علينا التعامل بحذر تجاه هذا الأمر”.

واختتم مدرب أسود الأطلس حديثه: “نحن أيضًا لدينا كل الثقة في هجومنا أمام مصر في لقاء الغد، صحيح عانينا من مشاكل هجومية في المباريات السابقة بإهدار العديد من الفرص، وهو ما يجب تفاديه في هذه المباراة التي لا تقبل الأخطاء”.

ويواجه منتخب مصر نظيره المغربي غدًا، الأحد، في تمام الساعة الخامسة مساءً، ضمن منافسات الدور ربع النهائي من بطولة كأس أمم إفريقيا 2021 بالكاميرون.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى