فن ومنوعات

أكرم حسني يحتفل بعودة أغنية “للي” وتصدرها موقع يوتيوب

احتفل الفنان أكرم حسني بعودة أغنية للي للكينج محمد منير والتى تم حذفها من موقع اليوتيوب منذ أيام قليلة .

وشارك أكرم عبر خاصية الاستوري بموقع الصور والفيديوهات انستجرام صور تصدرها موقع يوتيوب.

تم حذف اغنية للّى من يوتيوب بعد طرحها بأيام حيث واجه أكرم اتهامات بسرقة كلمات ولحن الأغنية، جاء ذلك بعد أن ظهر المطرب محمود المنسى في فيديو منذ أيام أيام قال فيه: “اتفاجئت إن لحن الأغنية (كوبى بست) من أغنيتى، أنا مش طالع أتهم حد بعينه، محمد منير فنان كبير وأكرم حسنى فنان مبدع لكن أنا متمسك بحقى الأدبى جدا”، أيضا اتهم الشاعر عادل صابر أكرم حسنى بسرقة كلمات الأغنية وقرر اتخاذ الإجراءات القانونية ضده.

وحل أكرم ضيف برنامج كلمة أخيرة يوم الثلاثاء للرد على الاتهامات الموجهه إليه وقال أنا ابن لمؤسسة عسكرية واعرف احترام الحقوق.

وعلق الشاعر والسيناريست رئيس جمعية الملحنين والمؤلفين مدحت العدل ،على أزمة الأغنية حيث قال إن فن كتابة “المربعات” هو شكل من أشكال كتابة الشعر وأنه غير مقصور على أهل الصعيد، ومن الممكن أن يكتب نفس المربع على نفس القافية والتفعيلة والوزن، وهذا لا يندرج تحت مسمى السرقة.

وأضاف خلال مكالمة هاتفية مع الإعلامية لميس الحديدى فى برنامج “كلمة أخيرة” إن التشابه جاء فى بيت واحد من الشعر فى أغنية “للي” و أن هذا الأمر يحدث معه شخصياً، دون أن أعرف مصدره، وهذه ليست سرقة، وأكد العدل إن أكرم أكبر من أن يسرق شطر فى أغنية.

مرثا مرجان

رئيس قسم الفن

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى