رياضة

5 مواجهات نارية بالصعيد والمنيا وكيما.. معركة من أجل القمة المؤقتة

تستكمل في الثانية والنصف عصر غد السبت’ مباريات الجولة العاشرة من دوري القسم الثاني بمجموعة الصعيد وذلك بإقامة 5 مباريات قوية ضمن تلك الجولة.

صراع القمة

يستقبل استاد جامعة المنيا مباراة مرتقبة بين فريقي المنيا وكيما أسوان في قمة تلك الجولة، حيث يبحث كل فريق عن الفوز من أجل خطف قمة الصعيد بشكل مؤقت انتظارا لمعرفه نتيجة أسوان وملوي التي ستلعب يوم الأحد المقبل.
يملك نادي المنيا في رصيده 18نقطة مركز ثالث، بينما يملك فريق كيما أسوان 19نقطة مركز ثاني.

المدينة وبني سويف

ويستقبل ملعب الأقصر مباراة صعبة بين فريقي المدينة المنورة وضيفه نادي بني سويف في مباراة يريد فيها بني سويف العودة للانتصارات بينما يسعي فريق المدينة تأكيد تفوقه وتقديم عرض مميز علي ملعبه.

ويملك نادي المدينة المنورة في رصيده 12 نقطة يحتل بهم المركز الثامن، بينما يملك بني سويف في رصيده 12 يحتل بهم المركز التاسع.

سوهاج والإعلاميين

ويستقبل استاد سوهاج مباراة هامه في صراع الهروب من مراكز القاع، حيث يحل الإعلاميين ضيفا ثقيلا علي فريق سوهاج في مباراة معقده للفريقين.

ويملك سوهاج في رصيده 7نقاط يحتل بهم المركز الثالث عشر، بينما يملك فريق الإعلاميين فى رصيده 5 نقاط هذا الموسم يقبع بهم في المركز 16 والأخير.

قنا وديروط

ويستقبل ملعب نادي قنا لقاء حسابات صعبة عندما يحل ديروط صاحب ال13 نقطة في المركز السادس ضيفا علي نادي قنا الذي يسعي للفوز علي ملعبه علي أمل تحسين ترتيبه هذا الموسم حيث يملك 6نقاط مركز خامس عشر، ويملك نادي قنا في رصيده .

لقاء الجارين

ويستقبل ملعب الأسيوطي مباراة بين فريقي تليفونات بني سويف والفيوم ضمن تلك الجولة.

ويريد تليفونات بني سويف الفوز سعيا لتحسين وضعيته في جدول البطولة هذا الموسم حيث يحتل المركز 14 برصيد 7 نقاط، بينما يريد الفيوم الفوز من أجل الزحف نحو مربع الكبار في مجموعة الصعيد حيث يملك 13نقطة مركز سابع.

وتختتم تلك الجولة بمباراتين يوم الأحد المقبل حيث يحل ملوي صاحب المركز الحادي عشر برصيد 11نقطة ضيفا علي نادي أسوان المتصدر ب20نقطة، ويلتقي نادي البداري مع فريق الألومنيوم في مباراة مرتقبة بملعب أسمنت أسيوط، ويملك الالومنويم 13نقطة مركز خامس بينما يملك البداري 8نقاط مركز ثاني عشر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى