غير مصنف

أمين مستقبل وطن بالبحر الأحمر يلتقي أمناء الحزب بمدن الجنوب

أجرى عماد سيف الدين أمين حزب مستقبل وطن بمحافظة البحر الأحمر اجتماع تنظيمي مع الشيخ أوهاج أمين حزب مستقبل وطن بأبو رماد والسيد علي حسن هدل امين الحزب بمدينة حلايب وذلك لمناقشة بعض التكليفات الهامة بتوجيهات من المهندس أشرف رشاد الشريف النائب الأول لرئيس الحزب والأمين العام.

قال “عماد سيف الدين” أمين الحزب بالمحافظة إن منطقة الجنوب من أهم المناطق بالدولة المصرية لما تمثله من بقعة حدودية عزيزة علي أبناء الوطن ككل وخصوصاََ أهالي محافظة البحر الأحمر.

أشار “الشيخ أوهاج” أمين الحزب بأبو رماد أن حزب مستقبل وطن يمتلك شعبية كبيرة بمنطقة الجنوب لما يقدمه الحزب من خدمات كبيرة للمواطنين بمنطقة الجنوب ساهمت في توسيع الرقعة الجماهيرية والشعبية للحزب بمنطقة الجنوب

من جانبه أضاف “علي حسن هدل” أمين الحزب بمدينة حلايب أن القيادة السياسية تولي اهتمام بالغ بمنطقة الجنوب مؤكداََ أن ذلك يظهر بشكل كبير من خلال المشروعات القومية الكبرى والغير مسبوقة والتي نفذت بمدن الجنوب في حلايب والشلاتين وابو رماد.

جاء ذلك بحضور عطا صبحي الأمين العام المساعد للحزب بالمحافظة وأبو بكر الهواري الأمين العام المساعد للحزب بالمحافظة وسامح إبراهيم عضو هيئة مكتب الحزب بقسم ثان الغردقة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى