غير مصنف

رئيس حي بولاق الدكرور: “قضينا علي ما يقارب من نص مليون توكتوك مخالف في الشارع”

كتب: علاء محمود

كشف المهندس عبد الله نور رئيس حي بولاق الدكرور، عن تفاصيل أكبر حملة لتطهير شارع العشرين، حيث أكد أنها حملة ليست الأولي من نوعها، وتشمل تطوير العشوائيات وإزالة التعديات في الشوارع الرئيسية، وأيضا الشوارع الجانبية.

وأضاف في تصريحات خاصة لـ “اليوم ” ، أن الحملة نفذت بناءاً على توجيهات رئيس مجلس الوزراء فى خطة تطوير العشوائيات وتعليمات اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، وإشراف حي بولاق الدكرور بداية من رئيس الحي إلى معاونيه من نواب ومهندسين معدات.

واستكمل نور قائلا إنه شملت الحملة الكثير من ازالة التعديات على الشارع وازالة عقارات تعوق مسار المحاور ومنها منازل ايلة للسقوط حيث نفذت الحملة ازالة المصاطب من أمام المحلات الكائنة بشارع العشرين الرئيسي لتسهيل حركة المرور فى الشارع وتخفيف العبأ على المواطن
كما نفذت الحملة إزالة بعض المصاب في الشوارع الداخلية .

كما تضمنت على عدد كبير من الشوارع الجانبية التي يبلغ عددها ٦٤ شارع من الشوارع المتفرعة من شارع العشرين، وتم ازالة ٦ عقارات واقعة فى مسار محور الفريق كمال عامر وبالاضافة إلى ازالة عقار ايل للسقوط بترعة عبدالعال ١، صادر له قرار من لجنة المنشآت الآيلة للسقوط.
وأكد رئيس حي بولاق الدكرور أنه منذ توليه فترة رئاسة حي بولاق استطاع القضاء علي عدد كبير من مركبة التوك توك المخالفة التي كان يبلغ عددها أكثر من خمسمائة ألف مركبة إلى أن أصبح عددها خمسة آلاف مركبة.
وأوضح على أنه لايمكن القضاء على مركبة التوك توك في حي بولاق الدكرور لأن أكثر من ٩٠ فى المائة من قاطني حي بولاق لايستطعون قضاء حاجتهم بدونها.
وفي النهاية نوه نور علي أن حي بولاق الدكرور من أكبر الأحياء السكانية والتي تحتاج إلى مجهود مضاعف للقضاء علي المخالفات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى