أخبار

السيد رمضان يشارك في معرض الكتاب بـ«السعادةُ عِبارةٌ عَبَّارة»


يشارك الكاتب السيد رمضان السيد الضوي، في معرض الكتاب الدولي خلال دورته الـ 53، والتي تنطلق في الفترة من ٢٦ يناير إلى ٦ فبراير بالتجمع الخامس.


وقال الكاتب السيد رمضان في كتابه الجديد: “إنَّ الحياةَ كثيرةُ الصعوباتِ والمتاعب، وقلَّما تجد شخصًا ينظرُ إليها بعينِ الرضا وعين الأملِ والتفاؤل، شخصًا يمتلكُ السعادة بأشكالها رغم ما يُعانيه من ألمِ وعناءِ الحياة.. ولا أعتقدُ أنَّ هناك ألمًا أكثر من أن يفقد الإنسان جزءًا من جسده أو جزءًا من عائلته.. فالناس في استطاعتهم أن يصبحوا سُعداء على قدر عزيمتهم.. فاختاروا ما تستحقونه لأنفسكم”.


ومن المقرر أن يُنشر الكتاب مع دار مدينة الكتب للنشر والتوزيع بالتعاون مع مبادرة مختلف، ويظهر الكتاب للمرة الأولى في معرض القاهرة الدولي للكتاب صالة 2 جناح A30 في الفترة من ٢٦ يناير إلى ٦ فبراير.


يذكر أن الكاتب السيد رمضان، هو ابن قرية النَّمسا- مركز إسنا- محافظة الأقصر، وهو طالب في معهد طيبة العالي للحاسب والعلوم الإدارية، تخصص: التسويق والتجارة الإلكترونية.


وهو عضو مركز دندرة الثقافي، وحاصل على المركز الأول في المسابقة الكبرى لمبادرة غلمان الأدب لعام ٢٠٢١ في مقالِهِ الذي جاء تحت عنوان: لا إنسان بغير إنسانية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى