غير مصنف

معلومات عن لورا عماد زوجة شريف منير سنها وديانتها وأعمالها

شهدت الأيام القليلة الماضية حرب تصريحات بين لورا عماد زوجة الفنان شريف منير عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعد أن وجهت رسائل عتاب لبناتها عبر منشورات من خلال مواقع التواصل الاجتماعي لترد ابنتيها برسالة قاسية وإلغاء متابعة.

معلومات عن لورا عماد

لورا عماد من مواليد 1 يناير عام 1972 تبلغ من العمر 50 عام ديانتها مسيحية،تزوجت من الفنان شريف منير وتحدثا كثير عن حياتهم السعيدة معاً خلال العديد من البرامج التلفزيونية وانجبت ابنتين هن فريدة وكاميليا.

عملت في البداية كموديل للإعلانات،ثم قدمها مدير التصوير والمخرج طارق التلمساني للمنتج والفنان سامي العدل الذي كان يبحث عن وجوه جديدة لتقديمها في أفلام من إنتاجه وأبرزها كان فيلم البطل الذي شارك في إنتاجه مع شقيقه المنتج محمد العدل.

كان أول ظهور لها في السينما من خلال فيلم «البطل»عام 1998 للنجم الراحل أحمد زكي ومصطى قمر ومحمد هنيدي وعبير صبري حيث قدمت دور «أوديسا» حبيبة «بيترو غطاس» الذي جسد دوره مصطفى قمر.

ثم ظهرت فى مسلسل «الرجل الآخر» مع نور الشريف وميرفت أمين عام 1999،
كما شاركت فى فيلم «سوق المتعة» عام 2000 والفيلم كان من تأليف الكاتب الكبير الراحل وحيد حامد واخراج سمير سيفةظهرت فى فيلم «لو كان دا حلم» عام 2001.

اعتزلت الفن لتتفرغ لأسرتها وتربية بناتها ، ثم عادت إلى التمثيل من جديد عام 2021 فى حكاية «وأنسى روحي وياك» من مسلسل «نصيبي وقسمتك».

حرب تصريحات

وكانت قد نشرت لورا عماد، مقطع فيديو ظهر خلاله الفنان شريف منير، وبناته أثناء تناولهم العشاء في أحد المطاعم، وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وكتب منشوراً قالت فيه : «رسالة إلى بناتي فريدة وكاميليا.. بما إنكم خلاص قررتوا تبقوا مش في حياتي بعد ما اديتكم عمري وصحتي وحبي واهتمامي وضحيت عشانكم كتير!! وكل مدارسكم بمدرسينكم بدكاترتكم بأصحابكم بأمهات أصحابكم يشهدون بأن أنا كنت أم عاملة إزاي!».

وتابعت: «بقولكم مبروك عليكم عيلتكم الجديدة! وهقولكم حاجة واحدة بس! اللي مالوش خير في أمه ملوش خير في حد! بتمنالكم كل خير وصحة وإن ربنا يهديكم في يوم من الأيام! بس ربنا موجود وكبير قادر على اللي عمل فيكم كده إنه يرده ليه في يوم من الأيام! مامي لورا يمكن تكونوا نسيتوا.

ردت فريدة شريف منير على ما نشرته والدتها عبر حسابها على انستجرام في تعليق قائلة: «ليه بتعملي كده؟ ليه بتخلي شكلنا كده قدام الناس؟».

لتجيبها والدتها قائلة: «أنتوا بتموتوني كل يوم.. وانتي عارفة كده كويس.. ربنا يهديكي.. صحيح الزّن على الودان أمر من السحر».

مرثا مرجان

رئيس قسم الفن

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى