غير مصنف

نرمين الفقي.. اسمها الحقيقي و سبب الحكم عليها بالسجن

تعد الفنانة نرمين الفقي واحدة من النجمات اللواتي سطعن فى سماء الفن تميزت بقدر كبير من الجمال لتصبح فتاة أحلام جيل كامل قدمت عدد كبير من الأعمال الدرامية فى فترة التسعينات.

من هى نرمين الفقي

ولدت نرمين الفقي في 21 يونيو 1972 بمحافظة  الإسكندرية اسمها بالكامل «نرمين عبد الرازق الفقي» تَخرّجت من مدرسة فيكتوريا كوليج ، ثُمّ من كُلّيّة التِّجارة جامعة الإسكندرية.

بدأَت مشوارها للشهرة من مجال الإعلانات في بداية التّسعينيّات كمُمثّلة إِعلاَن، ثم في مَجال التمثيل حيث قدمت أَدوار البطولة في العديد من المسلسلات التلفزيونيّة والمسرحيّة والسينمائية. حصلت على العدِيد من الجوائز والأَوسمة كجائزة التميّز وجائزة أَحسن ممثلة.

قدمت فى عام واحد وهو 1998 أكثر من 10 أعمال درامية هى المسداوية، بيت أبو الفرج،لعبة الحياة (وداعا أيها الأمل)، الوجه الآخر للقمر، حب،تحت الحراسة،هاربة من الجحيم، أسير بلا قيود، رد قلبي.

خلاف وحكم سجن

نشب خلاف بين الفنان أحمد بدير ونرمين الفقي جاء ذلك خلال مشاركتها فى مسرحية « دستور يا اسيادنا»، فقام بطردها من المسرحية ، الأمر الذي جعلها تغضب جداً ، وأدلت بعدد من التصريحات المسيئة في حقه، وبدوره قام برفع دعوى قضائية ضدها.

حكمت المحكمة على الفنانة نرمين الفقي بالحبس لمدة ٦ أشهر بسبب اساءتها للفنان أحمد بدير، الا أنه سامحها وتنازل عن القضية بعد ان تقدمت باعتذار رسمي في عدد من الصحف الرسمية.

واوضحت نرمين الفقي في إحدى اللقاءات التلفزيونية ان الفنان أحمد بدير كان قد مارس عليها ضغوطات شديدة، فخرجت عن شعورها وقالت له « عيب انا في سن بناتك»، و أضافت أنها دخلت قسم الشرطة للمرة الأولى فى حياتها، وأيضاً حُكم عليها بالسجن لمدة ٦ أشهر.

مرثا مرجان

رئيس قسم الفن

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى