فن ومنوعات

تفاصيل أزمة ميريام فارس.. وصلت للتراشق بالألفاظ

تصدرت الفنانة اللبنانية ميريام فارس مؤشرات البحث واستمر ذلك لأكثر من يوم بعد أزمة خلافها مع المطرب فارس كرم وأثار ذلك جدلا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعى، بعد استمرار التراشق بالألفاظ ، وتعود بداية الأزمة بين الثنائى عند ظهور صورة «ميريام» بالبوستر الخاص بحفلها الأخير بالسعودية أكبر من «كرم» لتشتعل الحرب.

بداية الأزمة

بداية الأزمة كانت عندما اعترض فارس على بوستر الحفل الذي تم إلغاؤه، بسبب صغر حجم صورته وتبدل ملامح وجهه حيث زعم أنه تم التلاعب بها، بالمقارنة بصورة ميريام فارس.

و ظهور فارس بأحد البرامج التلفزيونية بعد قرار تأجيل الحفل والذى كان من المقرر أن تشاركه فيه ميريام ، حيث رد على أزمة بوستر الحفل بعد قرر التأجيل، قائلا: «مش رح رد على نفسيات محمضة، وأي نفسيتها محمضة القد ونص وزيادة».

يأتي ذلك بعد إشادة سابقة من ميريام عنه حيث قالت: «فارس خيرة الشباب وأنا بحبه كتير يمكن زعل من حجم الصورة بس بالنهاية لا أنا ولا فارس من قرر، في شركة هي اللي عملت الحفلة وفي إدارة الترفيه هني بقرروا كيف بتكون حجم الصورة مش نحنا»، ليرد عليها واصفة إياها بـ«نفسيات محمضة».

ولم تصمت ميريام على تعليق فارس بل ردت عبر واحد من البرامج التلفزيونية، قائلة: «سمعت اللى حكاه، وما فيني أرد على هذا المستوى، عندي فكرة عنه إنه إنسان محترم، وتفاجأت بالحكى اللي صار، والقصة كلها صورة كبيرة وصورة صغيرة، عيب عن جد عيب، لم أتوقع ما قاله هذا الشخص لأن فكرتي عنه كانت مختلفة، وبالأمس سألت منظمى الحفل هل فارس يعرف أنني اخترته ليكون معي في الحفل من بين مجموعة الفنانين الذين عرضتوهم على، ولأنه يعرف حزنت أكثر، فبدلا من شكرى يقول هذا الكلام، لن أرد على هذا المستوى».

تراشق بالألفاظ

ليستمر الثنائي بعد ذلك فى التراشق عبر موقع «تويتر» بعد مشاهدتهم لتصريحات بعضهم عبر أحدى البرامج التلفزيونية، حيث غرد فارس عبر «تويتر»، قائلا: «بحب ذكرِك ايام ما كنتِ تغنى بالأوتار وتركضى تتصورى معى آخر الليل.. والباقى بتعرفيه كتير منيح صرتي تريدى تدبريلي حفلات؟ فعلا اللى استحوا ماتوا.. زمن الرقاصات، (…) آخر زمن».

واجابته ميريام بتغريدة قائلة :«شكلك ما تحمّلت الحقيقة.. بالقضاء رح خلّيك عبرة لكل ذكر بيعتدي على شرف مرأة لأنّه ما طلع رأس معها».

مرثا مرجان

رئيس قسم الفن

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى