غير مصنف

المطرب النقاش ظهر مع صاحبة السعادة.. هل يرافقه نفس حظ هولاء النجوم؟

شغل أحمد سالم والذي لقب بـ”المطرب النقاش” الكثير من الجدل بعد إشادة كبيرة من الكثيرين من الإعلاميين ومتابعي صفحات التواصل الإجتماعي بعد تداول الفيديو الذي قام بالغناء فيه أثناء قيامه بالعمل فى مهنته الأساسية كنقاش أيضا ظهر برفقة المطرب أحمد سعد خلال برنامج “صاحبة السعادة” فهل ينتظر أحمد سالم نفس مستقبل هولاء النجوم الذين عملوا فى حرف قبل أن تفتح لهم أبواب الشهرة والنجومية.

كاظم الساهر

عمل كاظم الساهر للعمل كبائع للآيس كريم، ثمّ أصبح مدرّسًا في إحدى مدارس الموصل، ولكنه شقّ طريقه ليصبح اليوم واحدًا من أهم الفنانين في العالم العربي.

تامر حسني

اضطر الفنان تامر حسني الشهرة وبداية مشواره الفني،للعمل فى أكثر من مهنة لتأمين لقمة العيش، فعمل في محطة بنزين، وفي السوبر ماركت وكذلك بائع عطور حتى وصل إلى أن يصبح مطرب الجيل وهو اللقب الذي منحه له البعض.

راغب علامة

المطرب راغب علامة والذي يعد اليوم من أبرز نجوم الغناء في الوطن العربي، عمل في مرحلة المراهقة ماسحاً لطاولات “الفليبر”، من ثم عمل في مهنة تصليح المكيفات مع أحد اقاربه وذلك في العراق، حيث امضى وقتا في المهنة، من ثم عاد الى لبنان وانطلق برحلة الشهرة من خلال برنامج استديو الفن.

وائل كفوري

الفنان اللبناني وائل كفوري ابن مدينة زحلة البقاعية في لبنان، فعمل لفترة مع والده في البناء حيث يحترف والده تلك المهنة، من ثم قرر احتراف مهنة التزيين الرجالي فعمل في احد صالونات الحلاقة في زحلة وكان يطمح الى تأسيس صالون حلاقة خاص به، الى ان اشترك في استديو الفن، فتغيّرت التوجّهات وبدأ مشواره الفني.

٠

هيفاء وهبي

الفنانة هيفا وهبي عملت في بداياتها في متجر للمجوهرات،ثم شاركت في تصوير الإعلانات، وشاركت بعدها كموديل فى تصوير الفيديو كليبات، ومن ثم احترفت الغناء والتمثيل وأصبحت من أبرز النجمات على الساحة.

الشاب خالد

الشاب خالد عمل بغسل السيارات يعد الشاب خالد من أبرز النجوم الحاليين لكن قبل حياة الشهرة عمل فى العديد من المهن فبعد طرده من المدرسة بعمر الـ14 عاماً، عمل في مهنة غسل السيارات، و دون علم والده شارك في إحياء حفلات الزفاف ليكون قريباً من مهنة الموسيقى التي يعشقها حتى ان يكون أحد المطربين العالميين.

محمد فؤاد

محمد فؤاد عانى كثيراً فى بداية حياته وعمل فى مهنة النجارة بعد حصوله على الدبلوم الفني وكانت النقلة الحقيقية في حياة محمد فؤاد، والتي فتحت له أبواب الشهرة والنجومية العريضة من مصر والوطن العربي، جاءت من خلال الصدفة، وذلك خلال وجوده لمشاهدة فرقة فور إم بقيادة الفنان عزت أبو عوف، وذلك بنادي الشمس الرياضي عام 1982 لينضم للفرقة وتتغير حياته.

مرثا مرجان

رئيس قسم الفن

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى