فن ومنوعات

اختفاء زوج نيللي كريم الثالث يثير الجدل

أثار اختفاء زوج الفنانة نيللي كريم هشام عاشور جدلا كبيرا خلال الساعات الماضية، على تطبيق انستجرام، ويتزامن ذلك مع مرور أول عام على زفافهما.

جاء ذلك وسط تكهنات بعض من متابعي السوشيال ميديا، أن نيللي كريم قامت بإلغاء متابعة زوجها هشام عاشور، بسبب خلافات، وانفصال لكن وجد أنه قام بغلق حسابه عبر تطبيق انستجرام وردت نيللي بنشر صورة برفقة زوجها هشام.

ومازالت نيللي كريم تحتفظ بصورها مع زوجها عبر حسابها على انستجرام ولم تحذفها حتى الآن.

و أعلنت نيللى فى وقت سابق عن بدء تحضيرات مسلسلها فى رمضان المقبل 2023، بالتعاون مع الكاتب والسيناريست مدحت العدل.
وكتبت نيللى، في منشورٍ لها عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: “مش هقدم نكد في رمضان الجاي!.. أقدم مسلسل صعيدي للمرة الأولى في رمضان المقبل 2023، وهذا سيحتاج مني بعض التحضيرات الخاصة بالشخصية والعمل، حتى نستطيع تقديم عمل مقنع ويحترم عقل المشاهد، والمسلسل دراما مش نكد”.

وأضافت: “ما زال أستاذ مدحت العدل يواصل كتابة الحلقات الأولى من العمل، وأنا أصور حاليًا مشاهدي من مسلسل (روز وليلي) مع الجميلة الرائعة الفنانة يسرا، الذي سأنتهي من تصويره في أكتوبر المقبل”.

يذكر أن نيللي شاركت فى السباق الرمضاني الماضي من خلال مسلسل ” فاتن أمل حربي” من انتاج شركة العدل جروب.

قدمت نيللي دور سيدة تعمل بمصلحة الأحوال المدنية وتعاني من مشاكل مع زوجها مع نخبة من النجوم منهم شريف سلامة، وهالة صدقي، وعدد آخر من الفنانين، ومن تأليف إبراهيم عيسى الذي يقدم للمرة الأولي عمل درامي ، وإخراج ماندو العدل.

أثار مسلسل ” أمل فاتن حربي” جدل كبير بعد أن ناقش العديد من المشاكل الخاصة بالمرأة والظلم الذي يمارس عليها، كذلك ما يقع على الأطفال من معاناة بسبب هذه الظروف الصعبة التى يعانون ويلاتها بلا أي ذنب،المسلسل كان سبب فى تعجيل تغيير قانون الأحوال الشخصية.

مرثا مرجان

رئيس قسم الفن

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى