غير مصنف

تكريم أوائل مسابقة حفظ القرآن الكريم بسوهاج.. صور

كرمت مديرية الأوقاف بمحافظة سوهاج ، تحت رعاية الدكتور محمد حسني وكيل الوزارة، اليوم، العشرات من حفظة القرآن الكريم من الأطفال والصبية التي تترواح أعمارهم السنية ما بين 5 سنوات حتى 14 عامًا، والذين حصلوا على المراكز الأولى خلال فعاليات المسابقة في الإجازة الصيفية بمسجد الحق .

جاء ذلك بحضور كل من الشيخ عبد العاطي مزيد مدير إدارة أوقاف بندر سوهاج ، والشيخ محمد السيد إمام وخطيب مسجد العارف، والشيخ خلف محمود عبد الحليم إمام وخطيب مسجد الحق وبعض من قيادات الأوقاف بالمحافظة.

وأشرف الحاضرون على تكريم الفائزين في مسابقة ختام الدورة الصيفية لحفظة القرآن الكريم في الأمسية الدينية التي أقيميت بمسجد الحق ، وبمشاركة أولياء أمور وأسر وعائلات المكرمين، وكوكبة من مشايخ وزراة الأوقاف بالمحافظة.

وأعرب الشيخ عبد العاطي مزيد ، عن سعادته لبرامج تحفيظ القرآن سيراً على نهج رسولنا الحبيب، وذلك انطلاقاً من عميق إيمانه بمفاهيم الإسلام السمحة، ودعوته للأجيال بالتحلي بالأخلاق الكريمة من صدق وأمانة، ونبل وشجاعة.

كما وجه الشكر إلى إدارة مراكز تحفيظ القرآن الكريم بالهيئة العامة للشؤون الإسلامية والأوقاف، وإلى المحفظين الأفاضل، الذين حرصوا على إنجاح هذه البرامج لما لها من دور كبير في تربية ونشأة الشباب.

ووجه الشيخ خلف محمود عبد الحليم إمام وخطيب مسجد الحق بسوهاج التهنئة للطلبة الفائزين بالجوائز، الذين أتموا حفظ القرآن الكريم في الدورة الصيفية، متمنياً لهم مواظبة المحافظة على ما درسوه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى