غير مصنف

البحث جاري عن ضحايا.. تفاصيل حريق العبارة النهرية بأسيوط

حقيقة غرق عبارة بني قرة

أسيوط _ سهام محيي الدين

شهدت قرية بنى قرة التابعة لمركز القوصية بمحافظة أسيوط، اليوم الأربعاء، إشتعال ماتور عبارة نهرية مؤقتة لنقل الركاب من الجانب الشرقى إلى الغربى، بديلا عن كوبرى بنى قرة لخضوعه للإصلاح، مما أدى إلى فزع المواطنين وتدافعهم فى اتجاه واحد نتج عنه ميل ضعيف فى العبارة، كما قفز بعض عدد قليل جداً من الأفراد فى الماء خوفاً من الشرر.

كما أضاف أحد شهود العيان أنه تم إنقاذ شخصين من الذين قفزو فى الماء، ولم يستدل على الباقى إلا من بعض الأحذية” شبشب”، لكن لم يروهم بأعينهم.

فى سياق متصل حضر اللواء عصام سعد محافظ أسيوط، إلى موقع الحادث، فضلاً عن تواجد قوات الأمن والمهندسة هويدا الشافعي، رئيس مجلس مدينة القوصية، والنواب، والاسعاف، وقوات الإنقاذ النهرى.

تلقى اللواء أحمد جمال، مدير أمن أسيوط، إخطارا من مأمور مركز القوصية، يفيد بورود بلاغا من الأهالي باشتعال موتور العبارة النهرية المؤقتة ببني قرة التابعة إلى مركز القوصية في محافظة أسيوط، ووجود غرقى.

على الفور انتقل لموقع البلاغ؛ قوات الأمن والشرطة وضباط المباحث بقسم شرطة القوصية، وسيارات الإسعاف وقوات الإنقاذ النهري، ومأمور مركز القوصية، ورئيس مجلس ومدينة القوصية، وبالفحص والمعاينة تبين اشتعال موتور العبارة النهرية المؤقته، ببني قرة التابعة إلى مركز القوصية في محافظة أسيوط، مما أسفر عن قفز 3 أشخاص بالمياه خوفا من اشتعال النيران، وجار البحث عنهم من قبل قوات الإنقاذ النهري للتأكد من وفاتهم من عدمه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى