أخبار

رئيس جامعة عين شمس يشهد حفل تخرج الدفعة 23 لكلية الحاسبات والمعلومات

شهد الدكتور محمود المتيني رئيس جامعة عين شمس حفل تخرج الدفعة الثالثة والعشرون لكلية الحاسبات والمعلومات بجامعة عين شمس ،بحضور الدكتورة نجوى بدر عميد الكلية ، والدكتور أحمد زكى بدر وزير التنمية المحلية والتعليم العالى السابق ورئيس جامعة عين شمس الأسبق و الدكتور ياسر القاضى وزير الاتصالات السابق.

و أعرب الدكتور محمود المتيني عن سعادته بتواجده وسط خريجى كلية الحاسبات والمعلومات ومشاركة ٦٠٠ طالب وطالبة فرحتهم بالتخرج ، من كلية من أهم كليات الجامعة ، مؤكداً أن خريجى الكلية يتربعون علي القمة ، بتخرجهم من كلية ذات تخصص هام جدا في ظل التوجه العالمى للتحول الرقمى، مشيرا إلي أن جائحة كورونا كان لها دوراً كبيراً فى تسارع وتيرة تطور التحول الرقمى في كافة المناحى والتخصصات والمؤسسات علي المستوى المحلي والعالمى وخاصة في قطاع التعليم.
و أكدت الدكتورة نجوى بدر عميدة الكلية أنها تنتظر هذا اليوم لتشارك الطلاب سعادتهم بنجاحهم وبدايتهم لحياة جديدة مضيفة أن الدولة الآن تشهد طفرة تكنولوجية متميزة مما يجعل أبواب أسوق العمل مفتوحة أمام خريجى الكلية.

وأضافت أن كلية الحاسبات بجامعة عين شمس تمتلك برامج متميزة وتخصصات رائدة كنظم الحاسب والامن السيبرانى والحسابات العلمية وقد خطت الكلية خطوات تجعل الخريجين فخورين لإنتمائهم اليها وهذا ما نلمسه فى زيادة الاقبال على الكلية.
كتبت_ مروة هيثم سعد الدين

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى